تعد ماركة DERMAN للمستحضرات التجميل أول ماركة سعودية متخصصة في أحمر الشفاه وطلاء الأظافر، أن إسم ماركة ديرمان مشتق من الديرم وهو مستحضر قديم كانت النساء يستخدمنه لتلوين الشفاه عندما لم يكن هناك أي ثورة صناعية في مجال المكياج.

ويذكر أن القائمين على ديرمان هم 4 أخوات سعوديات وقالت منال الصقير أحدى الأخوات لمجلة روج أنهن بدأن في صنع المكياج منذ 4 سنوات وكن يبيعنه بالجملة ولكن اليوم أصبحن يسبعن بقطاع التجزئة في أكشاك بمولات في مختلف مناطق المملكة منها المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والشمالية والجنوبية.

تحدثت الصقير عن أحمر الشفاه وقالت أنهن صنعن 28 لون مختلف بين الزهري ودرجاته واللحمي ودرجاته والأحمر والبرتقالي ودرجاتهما وتتميز أقلام الأرواج الخاصة بهن أنها ذات ثبات عالي ولا تتقشر ولا تصيب الشفاه بالتشقق وتبقى طويلا دون تغيير، أما طلاء الأظافر فلديهم 45 لون مختلف وهي سريعة الجفاف، كما أنهن صنعن منتجان من الأيلاينر.

وأكدت منال الصقير أن جميع المنتجات التي صنعوها عليها شهادات معتمدة محلية من السعودية وشهادات معتمدة أخرى دولية، مضيفة أن لديهن خط انتاج أخر حديث إلا أنهن في الوقت الحالي يرغبن في التركيز على هذه المنتجات الحالية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني