تألق المشاهير لأول مرة في حفل MET GALA 2017 بأزياء من بوتيك H&M حيث قام فريق تصميم الأزياء الخاص بهم بابتكار مجموعة من التصاميم المخصصة لكلٍ من نيكي ميناج وفيوتشر وأشلي جراهام وجو جوناس وجوردان دون وساشا لين وستيلا ماكسويل للمشاركة في متحف متروبوليتان للفنون لعام 2017 للحفل الخيري لمؤسسة الأزياء.

 وقد تم استلهام الأفكار لهذا العام من معرض معهد الأزياء “ري كاواكوبو/Comme des Garçons”، تحت عنوان فن In-Between، حيث قام فريق التصميم في H&M بابتكار إطلالات فريدة من نوعها ومستوحاة من أفكار المصممة كاواكوبو المكررة. وشملت هذه الإطلالات مفهوم الخروج عن التقليدي وتباين التصاميم، مع مزيج ساحر من ربطات العنق والزهور والتصاميم المنقطة، والتي يبدو أن كل قطعة منها قد تم تصميمها خصيصًا لهذه الأمسية. وتعد هذه السنة هي الثالثة على التوالي لحضور H&M “الحفل الخيري لمؤسسة الأزياء”. كما أن العلامة سعيدة جداً بفكرة التصاميم لهذا العام، مع العلم أنها تعاونت من قبل مع Comme des Garçons عام 2008 لمجموعة مصممي H&M.

قالت مديرة قسم التصميم والمديرة الإبداعية لشركة H&M  برنيلا ولفارت: “إنه لشرفٌ كبير لنا أن نقوم بتصميم هذه الإطلالات المستوحاة من ري كاواكوبو/Comme des Garçons، إحدى أهم مصممات الأزياء وأكثرهم تأثيرًا. وقد تم تصميم كل إطلالة بشكل مخصص بالكامل، مع مراعاة كلٍّ من العالم الإبداعي لكاواكوبوي وأسلوب ضيوفنا الخاص”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.