جنيف من أجمل عواصم العالم التي يمكنك قضاء أجازتك الصيفية فيها خلال هذا العام، لذلك نقترح عليك زيارة هذه المدينة الرائعة التي تقع في جنوب غرب سويسرا.

إذا قررتِ زيارة هذه المدينة الساحرة، ورغبتِ في قضاء أيام أسطورية مميزة، يمكنك اختيار فندق بوريفاج الذي يطل على ضفاف بحيرة جنيف.

هذا الفندق وجهة جيدة لمحبي التاريخ القديم، حيث تأسس عام 1865 على يد جان مارك ماير وبقي ملكاً للعائلة نفسها على مدى أكثر من خمسة أجيال، وعلى مدى كل هذه السنوات حرص العديد من الشخصيات التاريخية على زيارة هذا الفندق الذي حرص مؤسسيه على الاحتفاظ بطبعه المميز العتيق، لذلك يعد مقصداً للضيوف أصحاب الذوق المميز الراغبين في تذوق طعم الإقامة الملَكية في جو من الخصوصية.

يحظى فندق بوريفاج بجنيف على عمارة من طراز خاص شبيهه بالقصور الأسطورية، ويحتوي على كمية كبيرة من التحف الأثرية والتماثيل والمواقد المحفوظة بعناية في الردهة المصممة على الطراز الباروكي، بالإضافة إلى موقعه المميز يطل على البحيرة ونافورة جنيف وجبل مون بلان المغطى بالثلوج، يحتوي الفندق على 80 غرفة مبهرة، و15 جناحاً ساحراً حيث تحلو الإقامة المرفهة.

على حسب ذوقك وامكانياتك يمكنك اختيار غرفة أو جناح أو شقة فندقية دوبلكس، ومع كل اختيار يستمتع ضيوفه بالجو المميز لهذا الفندق والاستمتاع بتجربة الزمن الجميل.

يحتوي بوريفاج على جناح “سيسي” وهو الجناح الذي كان مخصصاً لإيليزابيث إمبراطورة النمسا وملكة المجر، وتحتوي الغرفة على بتذكارات وأغراضٍ تخصّ الإمبراطورة، مع المفروشات العتيقة الأصلية ومطلّة على مناظر بانورامية للبحيرة.

يضم الفندق مسكناً آخر لأحد الملوك الأوروبيين وهو جناح “لودفيج الثاني ملك بافاريا”، الذي يشكل عربون تقدير للإرث المعماري والفني لملك بافاريا الملقب بفارس البجع، والذي كان من أشد الداعمين للمؤلف الموسيقي ريتشارد فاغنر الذي لا يزال جناحه التاريخي موجوداً أيضاً في فندق بوريفاج.

كما يعكس جناح “فاغنر” الإبداع الذي تحمله معزوفات ريتشارد فاغنر، والتي تتضمن بعضاً من الأوبرات رفيعة المستوى التي شهدها القرن التاسع عشر، وهو مزدان بمفروشات قديمة متناغمة مع المحيط الطبيعي والمناظر الخاطفة للأنفاس من خلال النوافذ.

ويجسّد كلّ من جناح “مهراجا باتيالا” وجناح “داميرونغ سيام” عظمة قائده التاريخي.

يقدم الفندق خلال هذه الأجازة باقة مميزة لضيوفه على النحو التالي:

– النوم لليلة في غرفة فاخرة مزدانة بديكور مترف

– بوفيه فطور

– علبة مكارون بنكهة البنفسج المفضلة لدى “سيسي” للضيوف.

– زيارة برفقة مرشد سياحي إلى جنيف على خطى “سيسي” (لمدة ساعتين، بحسب التوافر ويجب حجزها قبل 24 ساعةً)

– زيارة برفقة مرشد سياحي إلى الفندق على خطى “سيسي” (30 دقيقةً)

أما التكاليف تبدأ من  830 فرنكاً سويسرياً.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني