عرض الفنان العراقي وعندليبها حاتم العراقي أحدث أعماله المصورة بطريقة الفيديو كليب، حيث إختار تصوير موال “عشق بغدادي“، وهي المرة الأولى التي يصوّر بها كليب لموال، متعاوناً في عملية الإخراج مع المخرج المصري جميل جميل المغازي.

وقد طرح  كليب “عشق بغدادي” من إنتاج وتوزيع روتانا، وتضمن قصة قام بأدائها وتمثيلها حاتم العراقي نفسه عن شاب عراقي مسافر يتذكر أهله وأصدقائه وحبيبته في بغداد، من كلمات الشاعر حسين الشريفي، وأختارها من بين أغنيات ألبوم “حاتم العراقي 2017” الذي صدر مؤخراً.

يذكر أن الفنان حاتم العراقي قد أحيا مجموعة من الحفلات بدأها في القاهرة، أتبعها بحفل آخر في مدينة اربيل، ثم عاد الى بيروت وقدم حفلاً غنائياً، قبل أن يعود الى دبي ويحيي حفلاً آخراً فيها، وسط حضور جماهيري وتفاعل مع جميع الأغنيات من جديده وقديمة في جميع الحفلات.

هذا ويستعد أيضاً لعرض فيديو كليب آخر قريباً من أغنيات الألبوم الجديد 2017، بعد أن إنتهى من تصويره هو أيضاً وبات بعملية المونتاج والإخراج، ولم يقرر موعد لعرضه وبثه حتى الآن، وقد ضم الألبوم خمس أغنيات وموالين اثنين، تعاون بهم على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي مع أهم الموجودين في الساحة الفنية العراقية والخليجية والعربية.  

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني