تحتضن الإمارات العربية المتحدة العديد من المطاعم المختلفة و المتميزة بأطباقها المختلفة و ديكوراتها الرائعة و المستوحاة من أجمل التصاميم الغريبة، و التي ينصح بزيارتها لمحبي التجارب و المغامرات للتعرف على النكهات الغريبة و المميزة.

ويفخر مطعم الفهيدي في دبي بقائمة طعامه الزاخرة بـ13 نوعاً من اللحوم الحلال غير المألوفة، حيث أنه لا يقدم لحم البقر أو الغنم أو الأسماك والدجاج، بل وبطُرق مبتكرة وغير تقليدية يقدم : برياني بلحم الحمار الوحشي، أو لحم النعام، أو الجاموس الأفريقي، في خطوة تعكس شغفاً كبيراً بالتميز.

و تعود شهرة المطعم لكونه أول مطعم يقدم أصنافاً جديدة وغير تقليدية من اللحوم ذات الذبح الحلال مثل: لحم الحمار الوحشي، والجاموس والنعام، وأنواع الغزلان وغيرها، التي تستورد من مزارع ومراع طبيعية في جنوب أفريقيا بشهادات معتمدة ورسمية.

تمتاز هذه اللحوم بانخفاض مستوى الكولسترول فيها، كما تتميز بمستوى البروتين الذي يصل إلى 100%، ويشرف على عملية الطهي في المطعم طاهيان محترفان من أفريقيا والفلبين ولديهما خبرة كبيرة في تحضير هذه اللحوم بشكل جيد مع الأطباق المحلية.

استوحى تصميم المطعم من البيت الإماراتي التراثي و التاريخي، و يحتوي على غرف طعام خاصة و جلسات عربية، كما تتزين ممراته بمجسمات الحيوانات والنباتات والأثاث التراثي، و تبدأ الأسعار من 45 درهماً وتصل إلى 130 درهماً بهدف تشجيع الجميع على تذوق هذه الأصناف الجديدة دون أن يشكل ثمنها عبئاً عليهم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني