يرى البعض أن أول ما ينجذب إليه الرجل في المرأة هو مظهرها، ولكن هل فقط يقتصر الأمر على المظهر ؟ وهل هناك نقاط أخرى أساسية تجذب الرجل للمرأ’؟

“روج” قامت باستطلاع عن الصفات الأخرى التي تجذب الرجل للمرأة  حيث اتضح من آراء عدد من الرجال أن المظهرها لم يعد العامل الأساس للجذب والإنبهار بل هناك صفات وسمات أخرى لها النصيب الأكبر في تعزيز إعجاب الرجل مثل :

الابتسامة: فهي من الأشياء الجاذبة عموما رغم أنها أصبحت نادرة في هذه الأيام بسبب وتيرة الحياة وضغط الظروف، لكن ينجذب الرجل للمرأة التي تعلو وجهها إبتسامة هادئة وواثقة، لأن الابتسامة الطبيعية تبعث الأمل والتفاؤل وهي صفة مهمة ومطلوبة عند الرجال .

–  روح الفكاهه: من المهم ألا تخلو أي علاقة رومانسية أو غير رومانسية  من روح الفكاهة لأنها تدل على البساطة والتمتع بقدر كاف من الطاقة الإيجابية مما تجعل الشخص مصدرا للإلهام والتحفيز بين المحطين به.

– العاطفة: من أهم الأشياء التى يبحث عنها الرجل عند الطرف الآخر دفء العاطفة، لأنها تميز امرأة عن أخرى فعمق عاطفتها وحنانها يجذب الرجل اليها ويجعله يتعلق بها .

– الوقوف بجانب الأصدقاء: يرى الكثير من الرجال أن المرأة التي لديها علاقات جيدة وداعمة لأصدقائها والتي تقف بجانببهم عند الحاجة ، إمرأة يمكن الإعتماد عليها ولديها القدرة على إحاطة من حولها بالاهتمام اللازم كما أنه دليل على عمق خبراتها الاجتماعية .

– الثقة بالنفس: فهي عامل مهم لجذب الطرف الآخر لأن قوة المرأة تنبع من ثقتها بنفسها وفي نفس الوقت تمد حياتها ومن حولها بالقوة والثبات .

– التصالح مع النفس: من الأمور المهمة والتي تدل على قوة شخصية المرأة وتفاعلها الإيجابي مع أمور حياتها، ودليل على قدرتها وخبرتها في التعامل مع كل مايجد على حياتها .

– الحسم: من الصفات التى تعطي بريقا لشخصية المرأة وتعزز إحساس الثقة بالنفس ، حيث تجعلها تتحلى بالقيادة والحسم فى قرارات تهم الحياة بينها وبين الرجل وتبني ثقته بها وتدعم دوره في قيادة العلاقة .

– طريقة الملبس: ينجذب الرجل للمرأة التي تتمتع بذوق مميز وراقي، والتي تعرف كيف تُظهر حسناتها وتخفي عيوبها، لذلك من الأفضل تكون منفرده بذوقها ولها طابعها الخاص فى اختيارات ملابسها .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني