استقبلوا شهر رمضان المبارك وسط تقاليد الضيافة العربية الأصيلة في احتفالية حقيقية بالإرث العريق للملكة العربية السعودية التي لا تخلو من اللمسات العصرية المميزة.

يقدم فندق مداريم كراون  المهرجان الرمضاني السنوي و الذي يعتبر فرصة استثنائية لقضاء أروع الأوقات تحت عنوان “جرب معانا رمضان”،و الذي سيستمر طوال الشهر الكريم بما فيه من مسابقات وجوائز يومية تستقبل زوار الفندق على حفلات الإفطار و السحور.

يضم المهرجان الكثير من الأنشطة الممتعة لكافة أفراد العائلة طوال أيام الشهر رمضان، وتتنوع فعاليات الأطفال ما بين شبكة البالونات التي تضم العديد من الجوائز بداخلها، بالإضافة إلى مهرجان الرسم على الوجه و الترامبولين وغيرها الكثير من الألعاب الشيقة، كما يستمتع الأطفال بجلسات التصوير الخاصة، كذلك سيتم تقديم العديد من الكوبانات الخاصة بالمدن الترفيهية في مدينة الرياض. و للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والروحانية على موائد الإفطار التي تزخر بأشهى المأكولات من مختلف المطابخ الشرقية والعالمية، حيث يتوزع البوفيه الرمضاني على ثلاث مناطق رئيسية هي حمام السباحة وحديقة الشلال وممر النخيل، وهي مناطق ذات مساحة واسعة مختلفة الطبيعة مزودة بشاشات عرض ضخمة لمتابعة البرامج أثناء الإفطار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.