تحرص كل فتاة على الظهور فى أجمل صورها وتتمتع بأناقتها وجمالها بين أصدقاءها ومن حولها لذلك تؤكد منسقة الملابس والإكسسوارات ريهام صلاح لـ(روج) لابد أن تهتم كل فتاة بمظهرها الخارجي سواء في العمل أو في الزيارات او أثناء التنزه وغيرها . و قد تتمتع الفتيات بجمال طبيعي ويتمتعن بإطلالة جذابة ولكن هناك لمسات قد تقلل من جاذبية طلتهن وتشير ريهام إلى مجموعة أخطاء تقلل من أناقة الفتاة منها :-

– اختيار الأزياء والاكسسوارات بطريقة  فوضوية: فعندما تختارين اكسسوارات بطريقة فوضوية لا تتناسب مع شكل جسمك وهيئتك يؤثر ذلك بالسلب على مظهرك مما يقلل من جمال طلتك لذا عليك الحرص على اختيار الاكسسوارات المناسبة  وبالاحجام المناسبة لحجمك وعدم المبالغة في ارتداء أكثر من قطة. فمثلا عند ارتداء قطعة على الصدر كبيرة ، تجنبي ارتداء حلق أو اختاري الحلق الصغير.

– ارتداء أزياء غير مناسبة لحجم جسمك ولون بشرتك: إذا أردت أن تظهرى بمظهر جيد عليك أن تختار الأزياء الملائمة لحجم جسمك وشكله ، فمثلا لا ترتدي البنطلونات العريضة جدا والمعاطف الطويلة في حال كنت قصيرة أو ذات حجم صغير، كذلك تجنبي التنورات المنفوشة أو الكلوش إن كنت ممتلئة أو عريضة ، و انتقي الوان مناسبة للون بشرتك حتى لا يتسبب ذلك فى إخفاء جمالك .

– اختيار ألوان ملابس واكسسوارات لا تناسب طاقة جسدك: لكل جسم طاقة تجعله فى مكتمل نشاطه تجعله أكثر جاذبية مثل (الأبراج النارية طاقتها متمثلة فى الألوان المتوهجة مثل الأحمر ومشتقاته) لذلك يجب عدم ارتداء الملابس أو اكسسوارات لا تتماشى مع طاقته التي يمكن أن تأتى بنتائج عكسية .

– تعدد الألوان فى الأزياء والاكسسوارات: كثرة استخدام الألوان فى الأزياء والاكسسوارات يؤثر على راحة العين ويعطي انطباع سلبي عن إطلالة الفتاة. كذلك من المهم حين اختيار الوان صارخة في البلوزة مثلا ، ان تكون التنورة أو البنطلون بلون هادي محايد. وإن كانت أحدى القطع مطبوعة أو مشجرة ان تكون القطعة الثانية المكملة لها بلون آحادي.

– عدم تناسق ألوان الأزياء مع الاكسسوارات: يجب أن تحرص كل فتاة على اختيار قطع الاكسسوارات ذات الألوان المناسبة للملابس حتى لا تنعكس على أناقتها بنتائج عكسية. ومنها الأكسسوارت الملونة والحذاء و الحجاب و الشنطة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني