تعد الخيم الرمضانية المقصد الأول للباحثين عن قضاء سهرة رمضانية مميزة، لما تحمله من فعاليات احتفالية وفنية مختلفة مزينة بالفوانيس و الأنوار و الديكورات الإسلامية و العربية،إلى جانب الأجواء المثالية التي تجسد روح الشهر الفضيل مع الاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة.

في إطار ذلك تقدم لكم “روج” أفضل الخيم الرمضانية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة لتنعموا بأجمل الأمسيات و أشهى المأكولات في وسط أجواء تليق بالشهر الفضيل:

1/خيمة المجلس الرمضانية:

تقام في فندق ميناء السلام بمدينة جميرا، وهي مصممة على الطراز العربي مع نقوش وثريات كبيرة، تتسع لجلوس أكثر من ألف شخص، وتقدم  قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي شاملة للمشروبات و المقبلات والحلويات الرمضانية في أجواء من الضيافة العربية الفخمة و الأصيلة.

2/خيمة أساطير الرمضانية:

تعتبر أشهر خيمة في دبي ،إذ  تحتوي على مجالس خاصة ملكية، بالإضافة إلى غرفة خاصة للصلاة، كما وتوفر الخيمة خدمة الإنترنت المجاني، و تقدم قائمة إفطار و سحور متنوعة مابين  المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية الأطباق العالمية اللذيذة.

3/خيمة داون تاون:

تعتبر الوجهة المثالية للاجتماع بالأهل والأصدقاء والأقارب في شهر رمضان،حيث أنها تتمتع بإطلالة مميزة على برج خليفة، كما تتميز بديكور عربي يجسد الأجواء الرمضانية التقليدية والعربية وفناء على الطراز العربي.

وتقدم الخيمة قائمة متنوعة تضم المأكولات العربية التقليدية والعالمية، إضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية.

4/خيمة فندق قصر الإمارات:

تعتبر من أفضل الأماكن التي تحتضن وجبتي الإفطار و السحور خلال شهر رمضان المبارك، حيث بنيت هذه الخيمة على شرفة القصر المطلة على البحر، لكي يستمتع الزوار بمناظر شاطئ البحر الخلابة وقت الغروب.

و يضم البوفيه العديد من الأطباق التقليدية المميزة خلال الشهر الفضيل وتشتمل هذه الأطباق على أطيب اللحوم المشوية المعدة بالتوابل التقليدية و الأسماك الطازجة و مجموعة مختارة من الأطباق الشعبية، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الحلويات التقليدية والعالمية، أيضاً توفر الخيمة محطات الطهي الحي لضمان تقديم تجربة ممتعة للجميع.

5/خيمة المرجان برأس الخيمة:

توجد الخيمة على جزيرة المرجان لتكرّس التراث الثقافي و التاريخي الغني للإمارة، و تقدم تجربة إفطار و سحور عربية أصيلة للضيوف على أنغام الموسيقى العربية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار و السحور الرمضاني التقليدية و العالمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني