يجب على الكل أخذ وقت مستقطع من العمل وضغوطات الحياة والأستجمام في مكان هادئ ومنعزل بعض الشيء في مجلة روج جمعنا لك أفضل المنتجعات في الشرق الأوسط:

1- منتجع أصاوان، برج العرب – دبي، الإمارات العربية المتحدة :

التصميم الداخلي الهادئ لمنتجع أصاوان يذكرنا بأحواض السباحة والحمامات في الشرق الأوسط القديم، جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة مثل الجاكوزي والساونا وغرف البخار وبرك المياه، مما يجعل هذا المنتجع تجربة لا تُنتسى.

2 منتجع عمارة، فندق شجرة بانيان الوادي – رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

يقدم منتجع شجرة بانيان تسهيلات فريدة من نوعها في المنطقة والعالم في خدمة المنتجعات. هنا يمكنكِ العثور على بركة حيوية، غرفة غابات ممطرة، غرف معالجة الأقدام وأكواخ جليدية، بالإضافة إلى حمام عربي وصالون تجميل ومنطقة للإسترخاء منتجع عمارة، فندق شجرة بانيان الوادي – رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

مقالات قد تهمك

أماكن لقضاء شهر العسل في الشرق الأوسط أماكن لقضاء شهر العسل في الشرق الأوسطثلاث وجهات عربية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ثلاث وجهات عربية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع إرشادات السلامة رقصا! إرشادات السلامة رقصا!

3- منتجع عشتار، ريسنس – كمبينسكي في البحر الميت، الأردن:

منتجع عشتار هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وتبلغ مساحته 10 آلاف متر مربع. يوفر 20 غرفة علاج مصممة بشكل جميل مع وسائل خاصة للإستحمام، ستة أنواع علاجات فردية للإسترخاء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الطاقة المائية، غرفة البخار، الساونا، الصالات الساخنة، وبركة البحر الميت وأكبر بركة سباحة مائية. والجدير بالذكر، أنه يوجد منطقة منفصلة خاصة للسيدات.

4-منتجع “سيكس سنسسز” في فندق ميسوني في الكويت

ويعتبر المنتجع واحدا من أكبر العلامات التجارية في الشرق الاوسط، إذ يقدم أي أمر ليس خاليا من المرح، بمزيج من النكهة العربية. وتشمل العلاجات الراقية حزمة الجمال التي تتضمن علاج الظهر، وتقليم الأظافر، والتدليك، لفترة أربع ساعات، بقيمة 390 دولار أمريكي.

5- منتجع “بيور غراي” في فندق “لو غراي” لبنان

ويعتبر الاهتمام بالجمال واحدا من الأعمال التجارية الكبيرة في بيروت، حيث أن الحصول على قرض لعملية تجميلية، لا يعتبر من العمليات المصرفية غير المألوفة.  ورغم أن الكثير من المنتجعات تنتشر في المدينة، إلا أن منتجع “بيرو غراي” بالتحديد يقدم علاجات فعلية للحفاظ على الجمال. ويقع المنتجع في منطقة “وسط بيروت” الجميلة، إذ يزين في الداخل بالقطع الفنية، فضلا عن وجود حانة لتقديم كل أنواع النبيذ الفاخرة. وتتضمن حزمة الجمال تدليك الظهر، والقدمين، والوجه، وفرك الجسم، وتقليم الأظافر بقيمة 65 دولار.

6-منتجع “إيفاسون مالن هوت سبرينغز” في الأردن

وتستخدم العلاجات التجميلية مادة الطين الغني بالمعادن، والمياه من الينابيع الساخنة القريبة. أما أبرز ما يقدمه المنتجع، فيتثمل بفرك الجسم أو ما يسمى بالـ”حمام” التقليدي” الذي يستخدم فيه الصابون الأسود، وقناع الجسم الممزوج بالطين الوردي اللون. ويدوم العلاج التجميلي لفترة 90 دقيقة، بقيمة 550 دولار أمريكي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني