يسلط مهرجان الرياض للتسوق في نسخته الجديدة الضوء على المملكة كواحدة من أهم المقاصد السياحية في المنطقة، وأن صناعة السياحة فيها تسير في الطريق الصحيح؛ بسبب الدعم الكبير من الجهات الحكومية المختلفة بما يوفّر الفرصة المواتية للجميع؛ للاستفادة من المهرجان وبرامجه في تنشيط الحركة السياحية والتسويقية والترفيهية. ومن المنتظر توزيع مطويات عن المهرجان والجهات المشاركة وبرامجه المختلفة والهدايا والجوائز المقدمة للزوار والمرتادين.

ويحظى المهرجان بدعم كبير، لينافس المهرجانات المماثلة في المنطقة، ويقدم الصورة الحقيقية عن المملكة، وما تشهده من عمليات تنموية مباركة.

و أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية عن توقيع عقد مشاركة ورعاية حفل افتتاح الدورة الجديدة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017م، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء الاثنين 10 رمضان الموافق 5 يونيو، في فندق دبل ترِي هيلتون الرياض، والذي سلط الضوء على فعاليات الدورة الجديدة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017م، وقد مثّل “المراكز العربية” رئيس قطاع الرقمي والتسويق محمد بن راشد ابالخيل الذي قام بالتوقيع على عقد مشاركة ورعاية المراكز العربية مع رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض معلناً رعاية المراكز العربية لحفل افتتاح المهرجان في الحمراء مول بتشريف سمو امير منطقة الرياض الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بتدشين المهرجان. وكذلك مشاركة واسعة لفعاليات المهرجان في تالا مول وسلام مول والحمراء مول وكذلك مشاركة النخيل مول وخريص مول.

حضر المؤتمر الصحفي ممثلي غرفة الرياض إلى جانب رؤساء ومسؤولي الجهات الداعمة والجهات التنظيمية والمشاركة الأخرى. وتطرق القائمون على المهرجان إلى كل ما سيقدمه المهرجان في نسخته الجديدة، وما الذي يميزه عن باقي المهرجانات السابقة من حيث عدد الجهات المشاركة والرعاة، والتطور الإداري والتنظيمي واللوجستي للمهرجان.

تبدأ فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في التاسع من شوال الى التاسع من ذي القعدة الموافق 3 يوليو لغاية 1 أغسطس 2017، ويعود الدور الكبير لغرفة الرياض في تطويره والارتقاء بآلياته المختلفة بمساندة ودعم من سمو امير الرياض ومشاركة الجهات الحكومية المختلفة ودعمها هذه الفعالية السنوية، والحرص على نجاحها، وإزالة كل العقبات من أمامها كما نظمت هيئة الترفيه هذا العام لدعم المهرجان مما يشكل ابعاداً جديدة له.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني