تألقت الفنانة شيماء سبت بإطلالة رمضانية غاية في الأناقة والفخامة خلال فعالية المسنين “كبارنا تاج راسنا” المقامة في البحرين والتي أشرفت عليها جمعية متواجدين الثقافية التطوعية المسؤولة عنها شيماء.

واختارت الفنانة شيماء سبت لهذه الفعالية  قفطان باللون الأخضر المزين بالتطريزات الذهبية الأنيقة التي أضفت إلى إطلالتها مزيدًا من الجمال والفخامة من تصميم المصممة البحرينية العالمية كبرى القصير، وأكملت إطلالتها المبهرة بماكياج جذاب وأحمر شفاه داكن باللون البنفسجي المسئولة عنه خبيرة الماكياج غيداء الصالحي.

أما أبرار سبت أختارت الستايل الهندي العصري من خلال فستانها الليلكي من تصميم Kubra Alqaseer. زخرفات بسيطة زيّنت أسفل الفستان بلونيّ الزهريّ والذهبيّ، أمّا الحزام العريض فحدّد خصرها والمنطقة العلوية من جسمها. نسّقت مع هذا التصميم حذاء Rockstud من Valentino، ولتكن إطلالتها هنديّة بامتياز أضافت الإكسسوارات العريضة الذهبية.

من جهة أخرى، اختارت شيلاء سبت أسلوب شهرزاد لكن على طريقتها الخاصة. اعتمدت فستاناً باللون الليلكيّ، تميّز بزخرفات بسيطة على شكل أوراق الشجر، ونسّقته مع تشوكر عريض ذهبي اللّون. أمّا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فلجأت إلى تسريحة ذيل الحصان مع بعض الخصلات المبعثرة.

وكانت إطلالة شذى سبت بفستان منتفخ من الأسفل جمع بين الأخضر ولمسات من الأحمر والذهبي من تصميم Amira Maher. اختيارها لشكل الحذاء كان خطوة ناقصة في إطلالتها، كان يُفضّل لو اعتمدت تصميماً ناعماً.

وحضر الفعالية نخبة من النجوم والرياضيين والإعلاميين من البحرين والسعودية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.