استطاعت حملة “إفطارك علينا“، توسيع خارطة المتطوعين معها، عبر إدخال شريحة جديدة، ممثلة بمشاركة الأطفال في توزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات، لتوعيتهم بضرورة التزامهم وتقيدهم بالأنظمة والتعليمات المرورية، وتخفيف سرعتهم قبل موعد الافطار.

وأشارت هدى ياسين مديرة المحتوى بإذاعات mbc ، بأن عدد الأطفال الذين شاركوا في توزيع وجبات “إفطارك علينا“، بـ الرياض، جدة، الدمام، بلغوا 100 طفل، مؤكدة بأن مشاركتهم جاءت وفق “استراتيجية التأثير”، التي انتهجتها الحملة، للتوعية المرورية.

وذكرت ياسين، بأن مشاركة الأطفال في توزيع وجبات “إفطارك علينا”، تهدف إلى إيصال رسالتها العامة، بشكل مؤثر ممثلة في التوعية بـ”الأنظمة المرورية”، وهو ما انعكس على قائدي المركبات الذين تفاعلوا معهم بشكل كبير.

وأوضحت مديرة المحتوى بإذاعات mbc، بأن مشاركة الأطفال كان لها تأثير على مستوى الحملة، وتم تدريبهم على إيصال الرسالة التوعوية لقائدي المركبات.

“صور، ومقاطع فيديو”، كانت سمة السائقين الأبرز للتفاعل مع الأطفال، في الطرق والميادين الرئيسية، وتستهدف حملة “إفطارك علينا” 27 ألف وجبة طيلة شهر رمضان المبارك.

و خصص البنك الأهلي التجاري 30 ساعة مدفوعة الأجر لكل موظف سنوياً لتمكينه من المساهمة في الأعمال التطوعية المختلفة الهادفة لتنمية المجتمع، وتتيح حملة “إفطارك علينا” الفرصة للمتطوعين من خارج البنك بالمشاركة فيها، والتي تأتي بالشراكة مع إذاعة بانوراما FMوشركة بنش مارك.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني