بموديلات جذابة وقصّات شبابية، قدمت مصممة الأزياء المصرية نغم منير مجموعتها الجديدة لعيد الفطر المبارك بأجود أنواع الأقمشة التى تنوعت بين الكاجوال وأخرى مناسبة لسهرات العيد.

وتشير نغم منير لروج إلى أنها استخدمت مجموعة كبيرة من الأقمشة المختلفة في عدد كبير من القطع مثل الجاكيت الإفريقي المطبوع بحزام من القماش نفسه، وكاب شيفون مطبوع عليه جِمال وشراشيب من الأكمام.

تقول نغم منير: “من أكثر القطع التي لاقت إقبالاً ونسبة مبيعات كبيرة، الكارديجن الموف الذي يحتوي على طبقة ثانية من الكورنيش من نفس القماش، ومتوافر منه كل الألوان والمقاسات نظراً لكونه قطعة عملية ومميزة”.

كما دمجت منير أكثر من نوع قماش في الموديل الواحد، مستخدمة الشيفون المطبوع والقماش الإفريقي والأقمشة الهندي والشيفون العادي والشيفون الستان والأورجانزا والتل المطرز.

ومن القطع الملفتة للنظر أيضاً في مجموعة نغم منير لعيد 2017 الجاكيت المصنوع من قماش الشيفون ستان الدهبي مع الأورجانزا المطرزة بالورود.

ولأن الورود من أكثر التطريزات الشائعة في الموضة العالمية، استخدمت أيضاً المصممة الوردة على ظهر الموديل الأبيض المصنوع من الشيفون ستان.

استعانت نغم منير في تصوير مجموعتها الجديدة لهذا الموسم بالفنانة الشابة ميما شامي ونجمة برنامج آراب ايدول إيناس عز الدين.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني