تستعد الكثير من العائلات والأصدقاء لقضاء عطلة عيد الفطر أو إجازة الصيف الطويلة معا عن روتين الحياة اليومية ومسؤوليات العمل، و الاستمتاع برحلة استثنائية مريحة خارج بلدهم.

لذلك اختارت لك “روج” أجمل 10 وجهات سياحية مميزة يمكن زيارتها لتمضية إجازة و هي:

1/سويسرا:

تعتبر سويسرا وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة في أحضان الطبيعة، لأنها تتمتع بطقس رائع ودرجات حرارة معتدلة في الصيف، إضافة إلى كونها مناسبة للعائلات والعطلات القصيرة في أحضان الطبيعة وجبال الألب، كما يمكنك الاستمتاع بإقامة فخمة في أفضل الفنادق الراقية بالقرب من الأسواق والمتاحف الممتعة للكبار والصغار مع مساحات ممتدة من اللون الأخضر والجبال الشاهقة.

2/فلورا النرويجية:

مدينة فلورا النرويجية تبلغ من العمر 100 عام و لا تزال تحافظ على صورتها المميزة الساحرة، حيث تضم جزراً صخرية صغيرة ذات منظر رائع وخلاب وأنهاراً عذبة وقمماً جبلية مغطاة بالجليد، وتعد هذه المدينة من بين أكثر المدن التي تتيح لزائرها ومقيمها الاستمتاع بالعيش عبر أجواء حيوية وأصيلة تعم شوارعها الساحرة وأسواقها المتعددة والرائعة.

3/جاكرتا الإندونيسية:

جاكرتا واحدة من أروع المدن للعطلات العائلية، فهي غنية بالأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، الأطفال بالتأكيد على موعد مع تجربة من العمر في مدينة “كيدزانيا” الترفيهية، هذه المدينة المغلقة التي تضم مجسمات مصغرة من المباني والسيارات والأسواق وغيرها مما يخلق جوا حقيقيا للأطفال، كما يتيح للعائلات فرصة عيش المغامرات البوليسية بأجواء غاية في التشويق.

4/ فرنسا:

ستكون الإجازة في فرنسا من أجمل وأرقى الأوقات التي ستقضيها في حياتك، لما تتمتع به من معالم عريقة وأسواق فريدة، ومطاعم فاخرة، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عطلة مميزة وقصيرة في عيد الفطر.

5/ألبانيا:

أصبحت ألبانيا تقتحم مجال السياحة والسفر و ذلك لما تمتلكه من مميزات سياحية أبرزها المناخ المعتدل طوال العام والشواطئ الهادئة والمزارات التاريخية وأخيرا تكلفة المعيشة والحجوزات الرخيصة مقارنة بغيرها من دول أوروبا.

6/تركيا:

من أجمل وأكثر الوجهات السياحية التي يفضلها السائحون من كل مكان خاصةً العرب، لما تتمتع به من جمال الطبيعة والطقس، والتنوع في المعالم السياحية التي تجمع بين التاريخ والحضارات، الشواطئ والطبيعة الخلابة في فصل الصيف.

 7/جورجيا:

تحتل جورجيا موقعاً متميزاً بين جبال القوقاز الشاهقة ومياه البحر الأسود المتلألئة حيث الطبيعة الخلابة والقرى الريفية الساحرة والآثار القديمة الفاتنة والمساجد الجميلة والمأكولات الشهية والشوارع الجميلة المرصوفة بالحجارة.

8/أرمينيا:

تقع أرمينيا على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وتحدها كل من أذربيجان وجورجيا وإيران وتركيا، وتعتبر أرمينيا وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك و ذلك لما تشتهر به من طبيعة خلابة وثقافتها المتأصلة وتراثها وفنونها الأصيلة وشمسها الساطعة واللطيفة ومأكولاتها الشهية وتاريخها الحافل بالأحداث مما يجعل أرمينيا وجهة حافلة بالمغامرات التي تنتظر الباحثين عن الاحتفال بعطلة عيد الفطر المبارك في أجواء أكثر من رائعة.

9/الهند:

تصنف الهند واحدة من الأماكن غير المكلفة التي يمكنكم السفر إليها، فبإمكانكم قضاء أجازة العيد في زيارة شاملة لمعالم الهند مثل رؤية التاج محل والمعابد والآثار الأخرى فائقة الجمال والذهاب إلى الشواطئ الرائعة هناك و التنقل بين المدن المختلفة.

10/الفلبين:

تضم العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة ومن أهمها منطقة باهول التي تتميز بجبالها التي تتخذ شكل قوالب الشوكولاتة، وملاهي “ستار سيتي” في وسط العاصمة مانيلا والتي تضم الكثير من الألعاب المثيرة والممتعة،و شاطئ أور تزول الذي يتميز بمنظره الجميل.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.