تعتبر الألوان مكوّنا رئيسياً من مكونات الموضة، ويهتم بها الكثير من الرجال ليظهروا أناقتهم ومواكبتهم لأحدث خطوط الموضة العالمية، و في هذا العام تم اختيار اللون الأخضر لون موضة 2017.

و يصنف اللون الأخضر في عالم الموضة من الألوان الصعبة من ناحية التنسيق، لذلك ليس بالضرورة اعتماد اللون كما هو بل يمكن اختيار التدريجات الخاضعة للون الأخضر و التي تضمن الأناقة و تناسب مع لون البشرة، ثم خلق التوازن مع الألوان التقليدية كالأزرق والبني سواء للقميص أو ربطة العنق.

و يمكن تنسيق درجات اللون الأخضر الداكنة و التي تعتبر من درجات الألوان الباردة مع قميص أبيض أو أزرق بتدريجات مختلفة، و إضافة بعض الإكسسوارات الجلدية السوداء أو البينة، و معطف بلون محايد.

كما يعتبر اللون الأخضر مثالي مع الجينز، و يفضل اعتماده مع قميص أبيض أو بلوزة مصنوعة من الصوف كي لا تبدو الطله داكنة أكثر مما يجب، أيضاً يمكن اعتماد قمصان الجينز مع البنطلون الأخضر الداكن للحصول على طلة مختلفة ومميزة.

و يفضل اعتماد الإكسسوارات ذات اللون الزيتي لأنه يتناسب مع جميع الفئات العمرية و جميع درجات اللون الأخضر، سواء كانت القبعة أو الوشاح أو الحذاء أو الساعات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني