أعلن فنان العرب محمد عبده عن تأجيل حفلاته الغنائية لأجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إحيائها بالقاهرة؛ حدادًا على وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز.

كتب محمد عبده عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مغردًا: “أعلن تأجيل جميع حفلاتي الغنائية لحين الانتهاء من تقديم واجب العزاء في فقيدنا صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود”.

وأضاف :”أتقدم بالعزاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولإخوان وأبناء فقيدنا صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز“.

ومن جانبه أعلن صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر عن تأجيل حفل القاهرة، والذي كان من المقرر إحيائه غدًا، في الـ 14 من يوليو الجاري، بفندق “الفور سيزونز” إلى أجل غير مسمى.

وغرد رابح صقر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” معلنًا أن السبب هو وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، وكتب :”نظراً لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز تم تأجيل حفل القاهرة المقرر إقامته غداً إلى وقت لاحق”. وأضاف :” الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه، وعظم الله أجر ملكنا وأسرتنا الحاكمة”.


.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.