إذا أردت قضاء أجازة خيالية هذا الصيف بين أجواء الطبيعة الساحرة ، والاستمتاع بالبحر في وجود سبا عالمي يلبي كل احتياجاتك الصحية والتجميلية ، ترشح لك روج  منتجع “سانت ريجيس المالديف فوموليThe St. Regis Maldives Vommuli Resort  الذي حاز خلال هذا الشهر على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة لعام  2017، والذي أقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي.

حاز سبا “إريديوم” المنعزل بموقعه الفريد على جزيرة خاصة على جائزة “أفضل بوتيك سبا فاخر” وجائزة “أفضل سبا فاخر” خلال حفل توزيع الجوائز.

سر تميز سبا المنتجع يعود إلى عدة عوامل تشمل العلامة التجارية والموقع الفريد، ومستوى رضا العملاء على الإنترنت، فضلاً عن الخدمات والمرافق والتصميم والباقات المتوفرة ، والخدمة المميزة للضيوف.

يتمتع سبا منتجع ” سانت ريجيس المالديف فومولي ” العائم بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة، حيث تم اختيار كل بند من بنود السبا بعناية فائقة ليوفر العناصر والمعايير التي ترضي العملاء.

يقدم سبا “إريديوم” خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال وخبراء الأيروفيدا والوخز بالإبر،ويحتوي على ست أجنحة خاصة للأزواج تقدم خدمات متكاملة بخصوصية تامة، وغرفة بخار وغرفة ساونا، ويضم بركة سباحة “بلو هول” التي تشبه بعمقها الثقوب المائية المرجانية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.