بألوان الباستيل الفاتحة والموديلات الأنثوية الرقيقة أعادت  دار أزياء “إنجي باريس” المصرية أجواء موضة السبعينات من جديد في مجموعة ربيع 2018.

ظهر خلال هذه المجموعة الأبيض مع الأسود بقوة ، وموديلات مريحة جمعت بين الكلاسيكية والعصرية بخطوط مبهجة ، أما الأقمشة فتنوعت بين الحرير “الغازار” الناعم و”الجورسيه” ، بالإضافة إلى الإطلالات المرصعة بالترتر بالكامل.

مجموعة ربيع 2018 تنوعت بين السترات الواسعة والمستقيمة والبليزر الفضفاض ،وفساتين السهرة الجريئة والبدل النسائية  ، كما ظهرت قصّات “الدرابيه” والتموجات “الحريرية” والقصّات المربعة.

حرصت “إنجي شلهوب” مصممة الأزياء ومديرة الإبداع الفني في “إنجي باريس” على إبراز جمال المرأة بموديلات بسيطة ولامعة ،مستخدمة الأكمام المكشكشة المنسدلة ، واستخدمت الأسود ملك الألوان بطريقة كلاسيكية ليتناسب مع ذوق المرأة الغامضة.

الأحذية الكعب العالي كانت قاسماً مشتركاً مع كل القطع ، ونقلت إنجي من خلالها “الكشكشة” و”زهور الأوركيد ” على الأحذية التي اتسمت بالنعل السميك والمفتوحة من الأمام لتعطي المرأة بعض من الراحة والانطلاق.

أما الحقائب فتميزت بالحرفية الإيطالية الماهرة والرسم اليدوي والتطريز على شكل زهور ، في حين برزت المجوهرات، المتقنة بذهب أصفر أو وردي، على شكل دانتيل وأسلاك ناعمة بالإضافة إلى اللالئ بمختلف أحجامها.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني