تعتمد مصممة المشاهير المصرية مرمر حليم على إحساسها دوماً قبل طرح أي مجموعة جديدة لها، وهذا ما يميزها عن بقية مصممات جيلها، ترسم الموديلات بإحساسها المرهف وتضع ذوق المرأة العربية في الاعتبار.

أهدت مجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها wild warrior لخريف وشتاء 2017 – 2018 إلى كل امرأة عربية شجاعة محاربة حتى لو كانت ست بسيطة تقوم بكافة الأدوار وتسعى وتحارب لتحقيق أحلامها وأهدافها، سواء كانت ربة منزل أو طالبة أو امرأة عاملة لديها مهمات كثيرة يومياً.

تقول مرمر حليم لروج: أميل إلى الطبيعة والبساطة في تصاميمي، اعتمدت خلال المجموعة الأخيرة على ألوان الباستيل واللبني الفاتح والألوان الهادئة بالإضافة إلى الرمادي والأسود والأبيض والأحمر الغامق، بقصات ناعمة تعطى للمرأة إطلالة الأميرة، كما حرصت على إظهار لمسة أنوثة بالأطوال “الشانيل”.

تتابع مرمر حليم جديد الموضة أول بأول لتكون على دراية بأحدث الصيحات العالمية، لكنها عندما تبدأ في تنفيذ أي مجموعة جديدة لها تحتاج لوقت طويل من التفكير مؤكدة أن الأفكار هي أصعب مرحلة لانها تعتمد خلالها على الإحساس وتقديم تصميمات تعبر عنها، وبمجرد أن تستوحي الفكرة يكون الرسم والتنفيذ أكثر سهولة.

حرصت المصممة مع الألوان الغامقة في مجموعة wild warrior أن تكون مناسبة للشخصية المحاربة، مشيرة إلى أن أزيائها تستهدف المرأة الواثقة من نفسها القوية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.