طرحت المصممة المصرية أميرة بهاء كولكشن صيفي جديد قبل عيد الأضحى المبارك بمجموعة مميزة من الأزياء والإكسسوارات على طريقتها الأفريقية الخاصة باستخدام الألوان المبهجة والإكسسوارات الكبيرة غير التقليدية.

وأكدت أميرة بهاء لروج أن هذه المجموعة الصيفية الثانية لها خلال هذا الموسم، وهي مكونة من 8 قطع “سبور” كل موديل عبارة عن قطعة واحدة يمكن ارتدائها مفتوحة أو مُقْفَلٌة، وركزت في التصاميم على “الكلوش” و”الكشكشة” و”الفالونات” والأطوال المختلفة الـ “هاي لو” القصيرة والطويلة في نفس الموديل بطريقة مودرن خالية من التعقيدات والتفاصيل، كما انها مناسبة لكل الأحجام لأنها “ايفوازييه” تتدرج من الضيق إلى الكلوش الواسع من الأسفل.

تقول بهاء: “مجموعتي لهذا الموسم بسيطة جداً، اكتفيت بقطعة واحدة فقط حتى الكارديجان الطويل قدمته بشكل بعيد عن الطريقة الكلاسيكية، واستخدمت القماش الشمعى المطبوع الأفريقي لكن من طراز أفريقي ونقوشات مختلفة عن المجموعات السابقة، أما الألوان فتنوعت بين الأحمر والأكوا والأصفر والأزرق والخضر والبرتقالي والموتار”.

قامت المصممة أميرة بهاء باللعب في الأقمشة بالطول والعرض والجنب ، وبنفس الوحدات نقلت الأحزمة بعد تغييرها بقصات مختلفة من نفس الأقمشة، أما الاكسسوارات عبارة عن فضة أفغاني قديمة مع الوحدات الأفريقية وأشكال من الأخشاب والعاج والأبانوس.

استعانت المصممة أميرة بهاء بالفنانة حنان مطاوع في جلسة تصوير مجموعتها الجديدة، بالتعاون مع المصور سمير عز، وخبيرة الماكياج مروة أباظة، ومصفف الشعر مصطفى دهب، والموديل انستازيا لوشيك.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني