يتجه التفكير دائما عند اختيار ألوان غرف نوم البنات سواء فى سن المراهقة أو الطفولة بشكل تقليدى للون الوردى ودرجاته المختلفة . ولكن مصصمة الديكورات ومنسقة الحفلات والمؤتمرات المهندسة هبة سليمان تنصح الأهل من خلال لقائها في (روج) أن يمنحوا ابنتهم المراهقة المزيد من الأختيارات و أعطاءها الفرصة للتفكير فى ألوان غرف نوم غير تقليدية تنطبق على الديكور والمفروشات مع ألوان الجدران . وتقدم سليمان عدة أفكار لألوان غرف نوم للفتيات فى سن المراهقة منها :

– التركواز والأبيض:-  وهي من أفضل ألوان غرف نوم الفتيات حيث تمنحها المزيد من الحيوية وعندما يتداخل مع الأبيض يخلق توازنا جيدا .

– اللافندر والرمادى:-  وهو قريب إلى حد من الأختيار التقليدى- الوردى – لأنه يتميز بذوق أنثوى مميز خاصة إذا استخدم الأسطح المعدنية – الميتاليك- مع درجات الرمادى .

– الازرق البحرى:- يوفر لمسة براقة للغرفة ويمكن تعزيزها بالأثاث الأبيض الذي يناسب الغرفة ليعطيها لمسات عصرية جذابة كما أن اللون الأزرق لون الهدوء والسكينة.

– اللون البصلى- الأصفر الفاتح- :- يمنح الغرفة ليونة وأنوثة كما يمكن مزجه مع البنى الدافئ ليجعل الغرفة أكثر تحديدا وهدوءا .

– الوردى مع الأبيض:- هما خياران سهلان ويمنحان الغرفة شكلا مشرقا وناعما كما يمكنك إضافة لمسة جريئة للغرفة بألوان المفروشات الزاهية وأيضا المشجرة أو المزهرة .

– الازرق الداكن:- قد يبدو غير مناسب لغرف البنات للوهلة الأولى لكنه في الحقيقة يصنع مزيجا مميزا ويخلق جوا لطيفا خاصة أن أدخلنا عليه الأبيض .

– الأخضر الهادئ:- هو أختيار مثالي لأنه يعد من ألوان غرف النوم الهادئة والمنعشة كما يمكن مزجه مع الأبيض أو مع البنى الفاتح أو الأصفر الفاتح جدا.

– الاصفر:- يعد من ألوان غرف نوم البنات المثالية فهو يجعل الغرفة بسيطة وجذابة وتلعب الإكسسوارات بكافة الوانها دورا في جعله لون مشرق.

– المرجانى مع الأبيض:- للحصول على غرفة نوم مشرقة وجريئة فى الوقت نفسه كما أن يساعد إضافة اللون الأبيض فى تخفيف حدة اللون المرجانى ومنحه بعض الحياد والجاذبية .

– الأزرق التيفانى:- هو لون مختصر للحصول على غرفة باردة الأجواء ومريحة خاصة الغرفة الكثير  مع لمسة أنثوية مميزة ويمكن إضافة ورق الحائط لأاحد الجدران سواء بورود صغيرة أو أقلام أو رسمات يدخل فيها الأبيض والوردي الفاتح.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.