يوم الزفاف لا يتوقف على جمال ومظهر العروس فقط بل للعريس أهتمامات أيضا ليظهر بشكل جذاب ومتألق يوم زفافه في ذلك السياق يقول عادل الصغير مصفف الشعر للرجال والسيدات ومتخصص في الحفاظ على البشرة والشعر لـ(روج) إذا كان يعتقد الكثير بأن العروس وحدها يجب أن تقوم بالكثير من الاستعدادات ليوم زفافها فهذا تفكير خاطئ ولابد من إعادة التفكير بالأمر لأن العريس له مجموعة إستعدادات أساسية مثل العروس كالعناية بالبشرة والشعر واليدين والقدمين أيضا.

حيث يؤكد مصفف الشعر الصغير أن هناك الكثير من الأشياء التى يجب عليك كعريس القيام بها قبل ميعاد العرس بشهر تقريبا وذلك من خلال بعض النصائح التى تساعدك أن تظهر بشكل جذاب يوم زفافك منها :

– العناية بالجلد والبشرة : كل نوع بشرة يحتاج إلى اهتمام وعناية مختلفة فلابد أن تفهم نوع بشرتك لتحديد الأشياء المناسبة لها وإذا كنت تهتم مسبقا ببشرتك فهذا يساعدك و يجعلك أصغر سنا .

– العناية بالشعر : من الضروري  أن تذهب إلى الصالون من مرتين إلى أربع مرات بالشهر للعناية بشعرك وعمل  جلسات تغذية وتحديد نوع الشامبو المناسب لشعرك حتى يظهر بشكل صحي ولامع .

– تنظيف الوجه : كثير من الرجال يعتقدون أن العناية بالبشرة للسيدات فقط وأن الماء والصابون يكفي ، وهذا تفكير خاطئ لأن الصابون مخصص للجسم وليس للوجه فهو يحتوى على مواد كيميائية قوية تؤثر بالسلب على وجهك وسوف تجعل بشرتك جافة وقد تصيبك بالحكة أو بالبثور والحبوب لذلك يجب مراعاة عمل جلسات تنظيف عند مختص كل أسبوع مرة على الأقل ثم الإلتزام باستخدام منظف جيد للوجه بدلا من الصابون .

– ترطيب الوجه : بعد تنظيف الوجه  من الضروري مراعاة ترطيبه خاصة في الأجواء الحارة والجافة لذلك يجب أن تستخدم مرطب جيد يتناسب مع نوع بشرتك للقضاء على الجفاف مع المواظبة على استخدام الواقي من أشعة الشمس لأن الرجال أكثر عرضة من النساء لأشعة الشمس وحتى لا تتكون طبقة جافة وتؤثر على رونق البشرة.

– شعر الوجه : الذقن المهندم والمنسق يعطى انطباعا جيدا لشكل الرجل لذلك يجب دائما اختيار ما يناسبه مع متابعة مع صالون التجميل للحصول على أحدث صيحات الموضة من الخبراء المتخصصين و ما يناسب وجهك .

– نظافة أظافر  اليدين والقدمين (البديكير) : يتحرج بعض الرجال من فكرة البيديكير والمينيكير ، ولكن في الحقيقة أن مظهر اليدين والأظافر تعطي انطباع جيد وأنيق للرجل ، لذلك من الضروري أن تهتم بنظافة الأصابع والأظافر بإزالة الجلد الميت والبكتيريا المتراكمه وجعلهم أكثر نعومة فهو أمر صحي إضافة إلى كونه يعزز المظهر الصحي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.