تستضيف العاصمة السعودية الرياض معرض “جلوورك المهني” في نسخته الجديدة، في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر القادم، والذي يقام بفندق الفيصلية بشراكة إستراتيجية مع هيئة توليد الوظائف، ويهدف لاستقطاب أكبر عدد من الشابات السعوديات الخريجات الراغبات في الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركات السعودية، وذلك من منطلق الاهتمام بالمرأة السعودية وتطوير مهاراتها الوظيفية لتساهم بدورها في دعم مشاريع التنمية وفق رؤية المملكة 2030.

وسيشارك في جلسات المنتدى خبراء ومتحدثون من المملكة والعالم يخاطبون الباحثات عن فرص عمل لدى أكبر الشركات المشاركة، أيضاً ستنعقد ضمن الفعاليات أكثر من 40 ورشة عمل تستهدف حوالي 2000 من الباحثات عن وظائف، وتساهم في تنمية قدراتهن الشخصية والعملية لزيادة فرص الحصول على وظائف للمتقدمات على العمل من كافة مناطق المملكة.

وبعد النجاحات التي حققها في دوراته السابقة ينتظر أن تشهد فعاليات المعرض القادم حضور أكثر من(80) شركة محلية ودولية تعرض وظائفها على أكثر من 25 ألف من الخريجات والراغبات في العمل.

و يذكر أن المعرض السابق استقطب العديد من الباحثات عن العمل اللواتي قدمن طلباتهن لأكثر من ٨٠ شركة محلية وعالمية، توظفت من خلاله ٣٦٠٠ باحثة عن عمل.

One Response

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني