مريم الفهيم مصممة أزياء إماراتية استطاعت أن توظف موهبتها بعد دراسة الأزياء في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية لتضيف لمساتها الخاصة على أزياء المرأة العربية بعد أن عملت مدة طويلة كاستايلست في أمريكا وباريس ولندن.

تعيش الفهيم في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتقل بين جميع دول العالم، وكانت المحطة الأولى لبراند “مريم الفهيم” من خلال تصميم عباءات خليجية بالإمارات، أما المحطة الثانية كانت في مصر لتصنيع منتجاتها ومجموعتها الجديدة لملابس المرأة المنزلية.

وعن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017 / 2018  تقول مريم الفهيم: “هذه المجموعة مصنوعة في مصر لكن بخامات مستوردة، قدمت خلال هذه الكولكشن ملابس مريحة كلها أنوثة تناسب المرأة العملية في كل أحوالها، صممت البيجامة بحيث تلائم حواء من السرير إلى الشارع إذا رغبت الخروج بها، القطعة مناسبة لكل الأغراض أو كما نطلق عليها “Lounge wear” ويمكن إضافة التيشيرت والإكسسوارات لبعض القطع بحيث ترتدي القطعة بالطريقة المريحة لها في الخروجات أو السفر”.

استخدمت مريم الفهيم أقمشة مستوردة من الحرير القطيفة بالنقوش البارزة والتريكو الجاكار بالإضافة إلى المشغولات اليدوية، وتؤكد الفهيم أن المجموعة الصيفية القادمة ستكون بخامات وتصنيع مصري 100%.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.