تحب ربة المنزل أحيانا أن لمساتها واضحة في منزلها  سواء من جهة المظهر العام أو االنظافة أو الديكورات لذلك تقول مصممة الديكور المهندسة مايسه أحمد لـ(روج) أن ربة البيت قد تلجـأ إلى البحث عبر الإنترنت أو التجول فى محلات الأثاث الكبرى وتضطر أحيانا إلى دفع الكثير من الأموال لشراء قطعة فريدة ومختلفة حتى تجد بيتها متميزا، وبإمكانها أن تتجنب الأسعار المبالغ فيها في المحلات والقيام بنفسها ببعض الأعمال الفنية وتعلقيها أو استغلال ما هو قديم لديها بدلا من التخلي عنه من خلال إعادة ترميمه بأفكار بسيطة ومبتكرة ليكون كالجديد لإظهار الحوائط  بشكل أجمل مما يكون .

و تقدم مصممة الديكور مايسه لك بعض الأفكار التى يمكنك تنفيذها بشكل مبتكر مثل :-

– الأطباق على الحائط : إذا كان لديك أطباق قديمة أو أطباق كسرت فلا تتخلي عنها بل يمكنك أن ترتبيها بطريقة أجمل على حائطك حتى تعطى للحائط شكلا جماليا مبتكرا إلى جانب أنها توفر لك شراء ديكورات الحائط .

– الأعمال الفنية : يمكنك أن تستغلى الأعمال الفنية بشكل مختلف كديكورات على الحائط  من خلال الاستعانة بالإنترنت حتى تتعرفين كيف تقومين بالأعمال الفنية البسيطة كالأشغال اليدويه من (الكروشيه , التريكوه أو تطريز اللوحات) فهي غير مكلفة ويمكن وضعها على الحائط كديكور جذاب وفريد من نوعه ويلفت الأنظار ومن صنع يدك أيضا .

– ألعاب طفلك : من المختلف والجديد أن تضعى الألعاب الصغيرة البلاستيكية أو المطاطية على الحائط كما يمكنك استغلالها على حوائط غرفة نوم أطفالك تجعل الأطفال يعشقون غرفتهم وتولد بداخلهم روح الأبتكار بدون اللجوء إلى دفع الأموال لشراء ديكورات خاصة لهم .

استغلال الأوعية أو العلب أو الزجاجات القديمة : يمكنك إستغلال مرطبانات أو علب أو زجاجات بتلوينها أو وضع نبتات فيها وتعليقها على الحائط أو توزيعها في زوايا المنزل.

علاقات الملابس : من ألفكار الغريبة والمبتكرة .. استغلال علاّقات الملابس سواء الخسبية أو البلاستيكية الملونة بتعليق قطع فنية أو رسومات عليها وتعليقها على الحائط .

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني