تتغير درجات الحرارة بشكل سريع خلال هذه الفترة مما يدفع الكثير للحيرة في اختيار الملابس المناسبة التى يمكن ارتداءها خلال هذا الطقس المتقلب . في ذلك السياق تضيف مصممة الأزياء و الإكسسوارات ريهام صلاح لـ(روج) أن الطقس خاصه في هذه الفترة يتراوح بين دافيء نهارا وبارد ليلا ، وبالتالي تعد هذه الفترة من أكثر الفترات التى يتعرض فيها الجميع لنزلات البرد ومن المهم الحرص عند اختيار الملابس بعناية بحيث تكون مناسبة لهذا الطقس المتقلب ليكون الشخص مستعدا له.

لذلك تقدم مصممة الأزياء ريهام مجموعة من النصائح التى يمكن أن تساعدك على اختيار الملابس المناسبة خلال هذه الفترة :

– الملابس القطنية: سواء كانت الملابس للكبار أو للأطفال يمكنك اختيار الملابس القطنية ذات الأكمام الطويلة فهى ستضمن لك الراحة وستحميك من حرارة النهار و كذلك عملية في البرد فترات الليل مع إذضافة جاكيت خفيف عليها. .

– أهمية الإسكارف: إذا قررت ارتداء ملابس بأكمام خفيفة أو قصيرة فيمكنك إضافة إسكارف مناسب لألوان ملابسك لأنه يزيد الإحساس  بالدفء عند الشعور بالبرد كما أنه يعطي شكلا جذابا للملابس.

– قطعتان من الملابس: يمكنك أيضا اختيار إطلالة تعتمد على إرتداء قطعتين من الملابس يمكن من خلالها التخلى عن إحداهما عند الشعور بالحرارة وارتدائها عند الشعور بالبرد مثل سديري، أو جاكيت خفيف أو معطف صيفي .

– الشيميز (القميص) أو الجاكيت الجينز: يلعب القميص الجينز أو الجاكيت الجينز دورا كبيرا فى خزانة ملابس أى فتاة حيث يمكن ارتداءه خلال فصلى الصيف والخريف فهو يعد من القطع المريحه والتى لا تجعل من يرتديه يشعر بالحر أو البرد أثناء ارتدائها لذلك فهو الأختيار الأمثل خلال هذه الأيام من الطقس المتقلب.

– البليزر (الجاكيت): يعد من قطع الملابس التى تضفى إطلالة رسمية على من يرتديه وفي نفس الوقت يمكن ارتداؤه مع البنطلون الجينز لسيصح كاجوال وهو من الخيارات السهلة التى يمكن ان تتناسب مع تقلبات الطقس مع تيشيرت بسيط أو قميص خفيف.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.