استلهمت الحملة الدعائية المطبوعة التي تنطلق اليوم الخاصة ERDEM x H&M من فكرة الصور الشخصية العائلية "البورترية العائلي" حيث قام المصور ميشال بودليكا بالتقاط سلسلة فريدة من الصور للحملة، وقد التقطت تلك الصور المستلهمة من الذكريات أثناء تصوير فيلم المخرج باز لورمان القصير والذي شهد تعاوناً انضمت فيه العارضات الشهيرات إلى الممثلات في سلسلة من اللقطات الجماعية، مما أضاف بُعداً جديداً إلى عالم إيرديم x إتش آند إم.

وبهذه المناسبة صرح المصور ميشال بودليكا قائلاً: “فكرنا في أنه سيكون أمراً رائعاً أن نعيد إنتاج اللقطات الكلاسيكية لأفراد الأسرة بأسلوب جديد، بحيث نستحدث شخصيات جديدة في عالم إيرديم. وما حدث هو أني أحسست أن تشكيلة أزياء إيرديم x إتش آند إم تتحدث إليَّ بحق، وبدا لي أن العمل الذي أنا بصدده أصيل ومفعم بالإبداع”.

وتضم الحملة عدداً من أشهر العارضين والعارضات مثل: ساسكيا دي براويو، وإيمان همام وجريس هريتزل، وفرناندو كابرال، ونيلز فيسير، وتوني وارد، وقد انضم إليهم ممثلون مثل: روبي داجنال، وتوم ريس هاريس، وهيرو فيناس تيفين، وهارييت ووكتر. وقد صُورت الحملة في قصر ريفي فاخر مليء بالزهور للتأكيد على جمال تشكيلة إيرديم x إتش آند إم وإيجابيتها.

وستطرح تشكيلة إيرديم  xإتش آند إم في مجموعة مختارة من متاجر إتش آند إم في أرجاء الشرق الأوسط بدءاً من الثاني من نوفمبر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.