تفاعلاً منها بأكتوبر الوردي لدعم مريضات سرطان الثدي، طرحت مصممة الديكور والأكسسوارات يسرا عبدالرحمن مجموعة جديدة خصيصاً للمحاربات الجميلات أطلقت عليها “أنتي جميلة”.

عبرت المصممة من خلال اكسسواراتها عن مشاعرها نحو المريضات الجميلات المحاربات، مؤكدة أنها قامت بالرسم والتصميم من أجل اهداء أعمالها للقلوب القوية وتقديم الدعم النفسي لهن، وشكرهن على دعمهن للآخرين بقوة ارادتهن.

 تقول يسرا عبدالرحمن لـ روج: ” في الشهر الوردي كل شخص يقوم بدوره تجاه محاربات السرطان، لذلك قررت تقديم الدعم على طريقتي الخاصة”.

قدمت يسرا قطعاً تروي حكايات وقصص بوجوه سيدات فقعدن شعورهن لكن بوجوه متفائلة بالفوم الملون والأحجار الطبيعية وغيرها من الخامات.

وعن إحساسها بهذه المجموعة تضيف: أول القصة بدأت عندما عانيت في فترة من فترات حياتي من تساقط شعري بطريقة مرضية بسبب ظروف نفسية سيئة لظروف خاصة، وكان جزء من العلاج يتطلب قص شعري وتقصيره، كانت نفسيتي تسوء أكثر لهذا السبب، إلى أن شاهدت صورة لبنت تشبه القمر من محاربات السرطان، كانت تشارك بصورتها بعد جرعات الكيماوي بدون شعر نهائياً بكل ثقه واضعة طوق من الورد على رأسها بعد أن فقدت شعرها بالكامل، حينها شعرت أن جمال الروح أقوى من الشكل الخارجي والظروف الطارئة التي تحدث لنا خارج ارادتنا.

هذا الموقف ظل عالقاً في مخيلة يسرا عبدالرحمن منذ أكتوبر 2015، ومن ذلك الوقت تقوم بعمل مجموعات كل عام لمحاربات السرطان واطلقت عليه “انتي جميلة”، ولم تتوقع كل هذا الإقبال عليه.

فكرة يسرا عبدالرحمن لاقت رواجاً وتشجيعاً كبيراً دفعها لتخصيص مبالغ هذه المجموعات لحساب مستشفيات السرطان في مصر لتشارك بفنها في الدعم المادي والمعنوي للمحاربات الجميلات، متمنية الشفاء لكل المريضات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني