عالم جميل وحياة الربيع الدائم في قرية الزهور هذا الفيلم القصير من تصوير المخرج السينمائي باز لورمان فيلمًا قصيرًا تحت عنوان الحياة السرية للزهور ، في سياق التعاون الجديد بين المصمم العالم ERDEM x H&M تم تصوير الفيلم الجديد في قصر ريفي بمشاركة مجموعة من الممثلين وعارضات الأزياء، وسيضم أغنية Hypnotised الجديدة والحصرية لفرقة “Years & Years“. وحرص باز على أن يتضمن الفيلم جميع العناصر المتوفرة في الفيلم الطويل، فتنوعت أحداثه بين العاطفة والدراما والحركة التي جعلت من باز واحدًا من أهم المخرجين المعاصرين في العالم. وسيُعرض الفيلم للمرة الأولى على موقع hm.com.

تدور أحداث الفيلم القصير في قصر ريفي غامض ينعم سكانه بـ “ربيع دائم” وله عالمه الخاص، كما أنّه مزدان دائمًا بالزهور والرسومات الزهرية المستوحاة من مجموعات إيرديم. تتطور أحداث الفيلم بانتقال بعض الأصدقاء للإقامة بالمنزل، فتبدأ قصة حب مميزة، يجسدها النجوم توم رايس هاريس وهيرو فينيس تيفين وروبي داغنال.

ويشارك في العمل الممثلة هارييت والتر، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر عارضي الأزياء مثل: ساسيا دي براو وإيمان همام وغريس هارتزل وفرناندو كابرال ونيالز فيسير وتوني وارد. وقد استخدم باز خلال التصوير بعض القطع الرائعة من مجموعة إيرديم x اتش آند ام لسرد أحداث القصة، في حين تجسد الأغنية الجديدة لفرقة Years  & Years حالة الإيجابية والصداقة والحب.

في هذا الإطار، يقول لورمان: “أردت أن يظهر الفيلم كعملٍ متكامل، فهو يتناول قصة حب عصرية، تدور أحداثها في منزل ريفي مليء بالأسرار، وهو ما يشبه الاستعارة في عصرنا الحالي، حيث يعاني العالم من القسوة والعنف، بينما تستمر المشاعر الجميلة والنبيلة بالنمو والازدهار”.

ويذكر أن المخرج أخرج عدداً من الأفلام الشهيرة والناجحة مثل “الطاحونة الحمراء” و”روميو وجولييت” و”غاتسبي العظيم” وStrictly Ballroom، وقد أخرج مؤخرًا العرض التلفزيوني The Get Down.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني