شاركت مصممة الأزياء السعودية علا زايد لأول مرة في فاعليات Cairo Winter Fashion بموسمه الرابع بفندق سيمراميس انتركونتننتال القاهرة.

قدمت المصممة عرضاً متميزاً بـ 10 قطع للعباءات لخريف وشتاء 2017 / 2018، خرجت علا خلاله عن التقليدية في تقديم العباءة كما دمجت بيت اللونين الأحمر والأسود، وأدخلت خامة المخمل مع الدانتيل والجوبير، وظهر التطريز اليدوي باللؤلؤ وغيرها من الخامات بطريقة متقنة وأنيقة.

وعن الكولكشن الجديد قالت علا زايد لروج: “قدمت عشرة قطع فاخرة للمناسبات لخريف وشتاء 2017، منهم قطعاً مصنوعة من الحرير، وبشت مشغول بالقصب اليدوي، وأخرى ظهر عليها القصب الذهبي برسمة سيفين ونخلة رمز المملكة العربية السعودية، وأدخلت عليها التطريز اليدوي بالخرز واللؤلؤ والدانتيل والجوبير، وقطعتان على الطراز المغربي دمجت من خلالهما الشكل التقليدي الكلاسيكي مع التجديد لتقديم عباءة سبور راقية”.

وعن حبها للأزياء أضافت : “أنا مصممة أزياء منذ نعومة أظفاري، أهوى التصميم وعاشقة للألوان والخامات والأقمشة بدأت في مجال الأزياء كهاوية، صممت الكثير من الفساتين منها فستان خطوبتي وفستان زفافي، واقتحمت المجال فعلياً منذ 7 سنوات، اتابع بشغف بيوت الأزياء العالمية، أحب رُقي إيلي صعب وأعشق دار أزياء ديور، اسعى دائماً لتنفيذ خططتي في التوسع على المستوى العربي ومن ثم العالمي “.

وعبرت علا زايد عن سعادتها لمشاركتها بفاعليات CWF4 بالقاهرة، مؤكدة أنها كانت تجربة رائعة، وتقدمت بالشكر للقائمين على كل المساهمين في نجاح هذا العمل الرائع وعلى رأسهم السيدة سمر ياسين منظمة الحفل والمخرج حاتم الصافتي.

وبعد انتهاء العرض، كرمت سيدة الأعمال سمر ياسين منظمة حفل Cairo fashion winter مصممة الأزياء علا زايد مع كوكبة كبيرة من فنانين ومصممي أزياء مصر والوطن العربي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني