عبّرت الفنانة الفرنسية “ريم الصاولي” عن مدى سعادتها بتكريمها في مهرجان سفراء الشباب، وذلك عن فيلمها “فرصتي”، الذي يعتبر أول فيلم ترويجي عن السياحة المصرية.

وتدور قصة العمل حول شاب مصري وفتاة فرنسية يتعارفان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشأ بينهما قصة حب على إثرها يقوم بطل الفيلم الفنان الشاب “أحمد الجوهري” ، بدعوتها لزيارة بلده  مصر من لتشاهد معالمها السياحية .

وأشارت صاولي إلى أنه قد تم تكريم الفيلم من قبل في المؤتمر الإعلامي بالإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعين العرب، وفازت بلقب أحسن ممثلة عن دورها في الفيلم والتي قدّمت فيه شخصية سارة.

وأكدت ريم الصاولي أنه سيتم تكريم الفيلم أيضاً ضمن فعاليات مهرجان يوسف شاهين في مصر، والذي سيقام في الفترة من 20 إلي 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وأضافت الفنانة الفرنسية صاحبة الجذور الجزائرية، أنه تم دعوتها من الدكتورة أمل كحلة لتكريمها في مؤتمر “سفراء الشباب والمرأة العرب” الذي سيقام في شرم الشيخ من 22 إلي 25 الشهر.

وأكدت الفنانة الفرنسية، أنها عازمة على قبول دور البطولة لفيلم عرضت أوراقه عليها المخرجة الفرنسية “نتالي كارولو” سيتم تصويره بين باريس والمغرب العربي وتدور قصته حول فتاة فرنسية والدها مغربي وأمها فرنسية وتعيش صراع الثقافتين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.