بأفكار جديدة قدمت مصممة الأزياء المصرية ماريان فوزي أحدث موديلاتها لشتاء 2017 / 2018 بقطع فريدة تستهدف بها كعادتها المرأة المحبة للتميز التي تبحث عن قطعة واحدة فقط لا تشاركها امرأة أخرى في ارتداء مثيلاً لها.

تتعمد ماريان فوزي من خلال علامتهاBe you أن تقدم كولكشن مختلف كل موسم، وتقدم للمرأة التى لا تقبل بالتكرار أو الشراكة قطعة واحدة من كل موديل بدون تقليد أو تكرار، لذلك تحظى بمتابعة واسعة من الأنيقات المميزات والمشاهير.

ماريان تعمل في مجال الأزياء منذ 10 سنوات، وتؤكد أنها بدأت كخطوة أولى في تعلم التفصيل ثم أخدت كورسات متخصصة في رسم الباترون، وتهوى عمل الأقمشة بنفسها من البداية للنهاية حيت تستعين بالأقمشة السادة وتبدأ في تشكيلها والرسم عليها وإعادة تقديمها بشكل جديد ومختلف يناسب أفكارها الجريئة.

استعانت ماريان في مجموعتها الجديدة بالرسومات الإفريقية، حيث قدمت قطعةdouble face‏” مناسبة كبونشو أو كارديجان، وقطع أخرى مزجت بها الحضارة الشرقية مع الإفريقية كتبت عليها من الأمام أمثال شعبية مصرية تتعلق بالسيدات وفي الظهر ظهر رسم يدوي لامرأة أفريقية تقوم بحمل “الطوب” وتشارك في أعمال البناء الشاقة.

قدمت ماريان فوزي البنطلون الجينز المطبوع والملون أيضاً بطريقة مختلفة، بالإضافة إلى طباعة اللوحات الفنية بموديلاتها على أقمشة الساتان، تنوعت موديلاتها لهذا الموسم بين الكاجوال والسواريه بالتطريز اليدوي والفساتين المناسبة لبعد الظهر.

تقول ماريان فوزي لروج: لا أحب أن أكرر موديلاتي، استهدف جميع الأعمار من خلال تصميماتي لذلك أقدم قطعاً متنوعة تناسب الجميع مثل الشال والبونشو وهي قطع مناسبة للسيدات الأكبر سناً، وأيضاً الكارديجن، استخدمت في مجموعة الشتاء أقمشة الشمواه المنقوشة كخامة رئيسية بالإضافة إلى الفرو والجلد مع أقمشة أخرى للطباعة مثل الساتان والبايت، وكل قطعة مختلفة تماماً عن الأخرى بأقمشة مصرية.

وتنصح فوزي المرأة باختيار الملابس الشتوية المناسبة لشكل جسمها دون التقيد بموضة السوق أو ألوان الشتاء الغامقة التقليدية الكئيبة كالأسود والرمادي ولكن يمكن الاعتماد على الفواتح أو الزيتي والموف والنبيتي لتحب نفسها أكثر، وتلفت انتباهها إلى ضرورة اقتناء قطعة من الجلد وأخرى من الفرو مع انتقاء السُمك المناسب لحجم جسمها ويفضل أن تختار المرأة الممتلئة سُمك فرو رفيع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.