تطلق مجموعة H&M  لشتاء عام 2017م تشكيلة الملابس الرجالية الخاصة، والتي تجمع في تصاميمها بين الطابعين الرسمي والرياضي، مع استخدام مختلف أنواع الأقمشة والتصاميم لابتكار قطع مميزة ذات طابع فريد.

ويقول رئيس قسم التصميم الرجالي H&M السيد أندرياس لاونشتام مع تبني منصات عروض الأزياء حاليًا موضة الأساليب الشبابية الجريئة (الستريت ستايل)، فإنّ الفروقات بين الإطلالات الصباحية والمسائية بدأت تتلاشى، وهو ما جعل التشكيلة الخاصة بهذا الموسم لهذا العام أكثر تميزاً وجاذبية.

وتتضمن التشكيلة قطعاً بتصاميم كلاسيكية كالمعاطف وجاكيتات التوكسيدو والقمصان، والتي بالإمكان تنسيقها مع قطع رياضية خفيفة وناعمة كالبلوفرات والجاكيتات الخفيفة لكي يتألق الرجل بإطلالة جديدة ومميزة. بالإضافة إلى ذلك، ستجد مجموعة من الجاكيتات التقليدية التصميم، وكنزات من التريكو، مع بنطلونات بتصاميم مريحة وواسعة. أما بالنسبة للألوان، فتم اختيار الرمادي كلون أساسي مع لمسات من الأسود والأزرق الداكن، بالإضافة إلى اللونان البني والبنفسجي الداكن لمزيد من الدفء والأناقة. تجتمع هذه الألوان كلها لتجسد المعنى الحقيقي للطلة الرجالية الجذابة والعصرية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.