بأقمشة ناعمة ودافئة، قدمت مصممة الأزياء مروة البغدادي مجموعتها الكاجوال من “Velo” لشتاء 2018 بموديلات راقية وجذابة تناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة.

طرحت المصممة المصرية خلال هذه المجموعة موديلات متنوعة بأذواق مختلفة دمجت فيها الأقمشة التراثية والأشغال اليدوية مع القصات العصرية الأنيقة التي تواكب موضة عام 2018.

تقول مروة البغدادي لروج: “استخدمت في مجموعة الشتاء خامات متنوعة منها القطيفه والجلد والتريكو والسمر ميلتون والجوخ ودمجت الأقمشة مع بعضها البعض، وعملت على إبراز الأشغال “الهاندميد” والرسم اليدوي، وأعدت مرة أخرى استخدام القطعة الواحدة بأكثر من طريقة في “التلبيس” وهي من أكتر الأشياء التي تميزت واشتهرت بها خلال مشواري وبداياتي في مجال الأزياء”.

تنوعت الألوان في الكولكشن، واستخدمت البغدادي الأسود والكحلي والنبيتي كألوان أساسية، أما القطع فتنوعت بين الكارديجان والكاب والجاكت وغيرها من الموديلات التي يمكن للمرأة أن تحظي بأكثر من إطلالة من خلال القطعة الواحدة.

وتؤكد مروة البغدادي أنها عاشقة لتصميم الملابس الكاجوال وتُبدع بها، وتستعد لتحضير مجموعة ربيع وصيف 2018 بطريقة جديدة في الاستايل والفكر والألوان.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني