أعلنت الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها الرسمي بتويتر عن تأجيل حفلتي الفنان العراقي كاظم الساهر المقرر إقامتهما في الرياض وجدة نهاية ديسمبر المقبل، وذلك دون توضيح لأسباب التأجيل ودون تحديد لأي مواعيد جديدة.

يذكر أن الساهر ظهر قبل أيام في حفلة بدولة قطر، ورجحت مصادر بأن هذا قد يكون من الأسباب التي دعت إلى إعادة النظر في حفلتيه في الرياض وجدة، استجابة لرغبة الجمهور السعودي الذي طالب بعدم التعاون مع أي فنان يرتبط بعلاقة من أي نوع مع الحكومات المعادية للمملكة.

ومن جانبه يستعد المطرب القدير عبادي الجوهر لإحياء حفلة غنائية في مدينة جدة يوم الجمعة المقبل برفقة الفنان الكويتي نبيل شعيل، سيقدم خلالها جملة من أغانيه الجديدة والقديمة إلى جانب وصلات عزف خاصة بآلة العود.

وستقام الحفلة في مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” بجدة من تنظيم روتانا ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وهي واحدة من ضمن ثماني حفلات غنائية ستنظمها روتانا في ثلاث مدن سعودية خلال شهري نوفمبر وديسمبر يحييها نخبة نجوم الأغنية الخليجية في مقدمتهم فنان العرب محمد عبده.

يذكر أن تذاكر الحفلة المقبلة للجوهر مطروحة الآن في موقع “تذكرتكم” التابع لروتانا، وهي تتراوح من 150 ريالاً إلى 1000 ريال، في انخفاض كبير عن أسعار الحفلات السابقة، وذلك في سياق تصحيح سوق الحفلات الغنائية الناشئة وطرح التذاكر بأسعار مقبولة وفي متناول الجميع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني