استطاع مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون أن يلفت النظر إليه خلال حضوره المتميز في مهرجان Intenational Fashion Award بالقاهرة حيث قدم مجموعة مختلفة ورائعة من أزياء خريف وشتاء 2017 / 2018 .

يقول رامي سلمون لـ روج : ” أطلقت على مجموعة الخريف والشتاء اسم “فرح” وهو اسم زوجتي ، وسميتها بهذا الأسم لتتواجد تصميماتي مع أي مناسبة سعيدة للمرأة ، المجموعة مكونة في الأساس من 40 قطعة ، لكن شاركت في المهرجان بـ 18 قطعة فقط ، لم أقيد نفسي بأقمشة أو ألوان معينة استخدمت الأبيض ، الأحمر ، الأسود وكل الألوان”.

جاءت أزياء رامي سلمون ناعمة وراقية استطاع بها أن يخطف أنظار الحاضرين في أول فقرة من فقرات عروض الأزياء ، استخدم المصمم أقمشة الكريب والموسلين مع الدانتيل والمُخمّل.

ويؤكد سلمون أن أزياءه مناسبة للمرأة الشرقية صاحبة الجسم المختلف عن الأوروبيات ، لأنه يراعي أثناء التصميم مختلف الأوزان ، ويمكن السيطرة على أي تصميم من خلال فتحات وقصات معينة لإعادة التشكيل والتعديل بما يتلائم مع المقاسات المختلفة ، كما يمكن تركيب كُم للفستان أيضاً.

ويضيف رامي سلمون : “مثلي الأعلى في الأزياء هو مصمم الأزياء الفرنسي ستيفان رولان صاحب اللمسة الخاصة ، وبالطبع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب الذي عملت معه وتتلمذت على يديه”.

يستعد المصمم رامي سلمون لتحضير مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018 للمشاركة بعروض أزياء باريس.

شاهدي مجموعة أزياء المصمم اللبناني العالمي رامي سلمون لخريف وشتاء 2017 / 2018 بعدسة المصور حسين العزب.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.