أحيت أمس الديفا المغربية سميرة سعيد، حفلاً غنائيا بدار أوبرا الكويت بقيادة المايسترو محمد عرام، حيث تألقت سميرة سعيد فى حفلها، وغنت مجموعة من أشهر أغنياتها، وهى “عايزة أعيش”، و”احتمال وارد”، و”أوقات”، و”يا لطيف”، و”محصلش حاجة”، و”ما أضمنش نفسى”، و”إنسانة مسئولة”، و”هوا هوا”، و”معنديش وقت”، و”جرالك إيه”، و”أيوه اتغيرت”، و”حب”، بالإضافة إلى أغنيتين خليجيتين.

هذا، وأعربت الديفا عن سعادتها بحجم الحب الذي لمسته من جمهورها في الكويت، الذي ظل وفيا لفنها ولأعمالها بالرغم من غيابها عنه لفترة طويلة، حيث يعود آخر حفل لها بالكويت إلى أواخر التسعينيات.

ولم تتألق الديفا على مستوى أدائها فحسب، بل ظهرت بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا أسودا من تصميم “يوسف الجسمي”، بتسريحة شعر من توقيع “مليحة البلوشي”، في حين تكفلت خبيرة التجميل الكويتية “حنان النجادة” بعملية المكياج.

يذكر أن سميرة سعيد ستختتم سلسلة حفلاتها لهذه السنة، بحفل ضخم ستحييه بمناسبة احتفالات رأس السنة بأحد فنادق القاهرة.

وكانت أخر أعمال سميرة كليب  Allez لمغاربة” الذى قدمته الديفا للمنتخب المغربى، وطرحتها بالتزامن مع استعداد المنتخب المغربي لمباراته مع كوت ديفوار المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يتأهل للبطولة، وحقق الكليب على اليوتيوب مايقارب 3 ملايين مشاهدة وهو من انتاج كلمات مصعب العنزى وألحان رضوان الديرى، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير روانى.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني