بالنقوش والأقمشة الإفريقية، طرحت مصممة الأزياء والإكسسوار أميرة بهاء مجموعتها لهذا الشتاء للمرأة العربية المحبة للبهجة والتجديد وكسر التقليدية الرتيبة.

استخدمت بهاء خلال هذه المجوعة لشتاء 2018 الأقمشة الإفريقية التى تحتوي على نسبة عالية من “الشمع” لتخدم موديلاتها المنفوشة اللامعة والجواكت “المنفوخة” والمحشوة بالقطن والفايبر ولها سمك عريض لتواكب بها موضة هذا العام.

وتؤكد أميرة بهاء لـ(روج) أنها تحرص على اختيار نقوشات أفريقية تخطف الأنظار بصعوبة لتناسب الثقافة العربية الشتوية وخاصة أن كل الألوان الإفريقية فاتحة وتنحصر في الأصفر والأخضر الزاهي، كما ادخلت في المجموعة الجديدة الخامات الهولندية ولم تعتمد على الأقمشة التنزانية فقط.

وتشير المصممة إلى أن ألوان هذا الموسم تنحصر في الرمادي، الزيتي، الجملي، الأحمر، البرتقالي، النبيتي والفيروزي الأكوا.

أدخلت أميرة بهاء مع القطع الإفريقية الزاهية اللونين الأسود والبني لكسر حدة الألوان، وإعطاء لمسة شتوية أنيقة مع كل موديل بحيث يحتفظ على ألوانه المبهجة.

استخدمت أميرة بهاء أقمشة الصوف الإنجليزي والفرو والجواكت المنفوخة السميكة بالفايبر بسمك 1.5 و 3 سم، وظهرالمونتو باللون “الأوف وايت” مع تداخلات “السامبوكسات” الملونة المطبوعة، والجاكت القصير و”الكاب” وغيرها من القطع الجديدة غير التقليدية والتي أكملت أناقتها بقطع إكسسوار إفريقية وأفغانية مناسبة لكل قطعة بخامات تنوعت بين الخشب والملاكيت الأخضر والعاج والأبانوس والفضة الأفغاني.

تقول أميرة بهاء: “أشعر بالنضوج خلال هذه المجموعة في الأزياء و الإكسسوار، وراضية عنها تمامًا، وكل مجموعة أقدمها احتفظ من كل موديل قطعة لنفسي، أحب كل قطعة من تصاميمي وكانها جزء من روحي”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني