تسعى المرأة إلى الحفاظ على جمالها  والحفاظ على بشرتهن تحديدا التي هي عنوان هذا الجمال ، وفي هذا الإطار تؤكد خبيرة العناية بالبشرة والشعر تينا حكيم لـ(روج) ان النساء بالفعل تلجأ إلى الوصفات والعمليات التجميلية وتجهل أهمية الزيوت الطبيعية التي من خلالها يمكن الحصول على نتيجة ايجابية وفعالة للحفاظ على بشرتها وزيادة نضارتها . وتقول حكيم : ” يمكن للمرأة اللجوء الى زيت الصندل لفوائده الجمالية المتعددة على البشرة كما أنع يعد من أهم الزيوت الطبيعة التي تحمي البشرة من أضرارا مختلفة كما يعتبره الأطباء علاج فعّال لكثير من الأمراض الجلدية”.

و توضح خبيرة التجميل تينا فوائد زيت الصندل الجمالية ناصحة باستخدامه بإستمرار ومنها:-

– يساعد على تنظيف البشرة بعمق ويزيل السموم المتراكمة في المسام كما يعمل على تحسين نضارة البشرة والحصول على إطلالة جذابه ومميزة لمدة أطول.

– يساهم في تنقية البشرة من الشوائب التي تظهر عليها الناتجة من العوامل الخارجية المتعدده خصوصا آثار الشمس الضارة لذلك فهو علاج فعال يعمل على إزالة البقع السوداء التي تظهر على الجلد موحدا لون البشرة ومنقيا إياها من الشوائب.

– يعمل على تنعيم البشرة ويقضي على الدهون الزائده التي تخرج من المسام كما يعمل ايضا على ترطيبها ويجعلها أكثر نعومة ونضارة .

-يساعد على التخلص من التجاعيد خصوصا حول العينين والفم لانه يساهم في تجديد الخلايا الجلدية وبالتالي يحافظ على شباب البشرة ويزيل التجاعيد التي يمكن أن تظهر عليها مبكرا.

– يساعد في التخلص من البثور وحب الشباب ومن آثارها كما يعمل ايضا على تقشير الجلد و يساعد أيضا في إزالة البقع الناتجة من هذه البثور.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني