اليوم يعد بداية سنة جديدة عام 2018م وبالعادة يتحمس البشر للبدايات الجديدة، واعتاد الأغلبية على أن يقومون بالتخطيط للسنة الجديدة ووضع اهداف وطموحات بعضهم يتقيدون بها والبعض الاخر يتقيد تقيد جزئي، ويتحمس الأغلبية لشراء ما يعينهم على التخطيط اليومي والأسبوعي والشهري، وهناك العديد من الأدوات المساعدة في ذلك منها التطبيقات على الهواتف المحمولة ومنها الدفاتر والتي يطلق عليها الرزنامة “بلانر، أو الدايري”.

وتعكف الشركات العالمية المهتمة في هذا المجال بأن تقوم بتصميم الأجندة أنيقة جدا ومنها ما هو يبعث للحماس والفرح في قلوب من يقتنونها، فمن ضمن تلك المحفزات بأن يتم كتابة أقوال وحكم مؤثرة ومحفزة في النفس وترتيب المخططات اليومية والشهرية بطريقة أبداعية ليستكمل المرء مخططاته بشكل يومي أو اسبوعي.

كما أن العديد من الشركات أصبحت متخصصة في هذا المجال فهناك رزنامة للمصممين، ورزنامة للفتيات الصغيرات وأخرى للأمهات، وأخرى للرياضيين، وأصحاب الأعمال، وللمتأملين، فكل رزنامة لها تخصصها الذي يناسبها.

وتضع بعض الشركات جل اهتمامها بأن تنتج رزنامة مميزة بقطع متخصصة لها بأن تصدر حقائب خاصة للاحتفاظ بالرزنامة أو بالصور المناسبة للرزنامة التي انتجوها، أو حتى ببعض الأجهزة والصور المناسبة.

الحقائب

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني