تستقبل مدينة جدة للمرة الأولى على مستوى المملكة فعالية “اللومينيريوم” الترفيهية من تاريخ 10 يناير حتى 20 يناير الجاري، والتي تستهدف جميع الشرائح العمرية، بالإضافة إلى  العائلات والأفراد.

ومن جهته أشار المدير التنفيذي للمشاريع بالجهة المنفذة الدكتور ناصر الناصري، بأن “اللومينيريوم” فعالية ترفيهية مليئة بالحيوية والنشاط والفن تحدث لأول مره في المملكة، وحط رحالها في جدة، بعد أن جابت أكثر من 40  بلداً حول العالم، وشاهدها أكثر من 3 ملايين شخص.

وأكد الناصري إن “اللومينيريوم” تعتمد على تقديم “عروض مبهرة بتقنية الضوء الحركية”، لمجموعة متنوعة من ثقافات العالم تم تطويرها بالمؤثرات الخاصة، ومن المزمع أن يشهد سكان جدة والمصطافين القادمين إليها لقضاء إجازتهم الفصلية بها، مجموعة مبتكرة من الألعاب والأنشطة الإبداعية التي سيتمتع بها الأطفال والكبار عن طريق اللعب بالألوان.

وعن أهم ما يميز فعالية “اللومينيريوم” جدة، أوضح الناصري أنه سيتم تقديم أشكال مختلفة من قبب هندسية ذات طابع إسلامي كونت عن حوض من الهواء يخرقها الضوء بشكل يضفي رونقاً خاصاً ومزيجاً من الألوان والإنارة المشعة من داخلها.

ويذكر أنه سيتم التركيز في الفعالية الترفيهية على خلق الانبهار والجذب بين صفوف الزائرين، من خلال  مغامرات الألوان، ومجموعة من عروض الألعاب التي ستتيح أكبر قدر ممكن من “الفوضى المنظمة”، وستكون الأعمال الفنية المميزة حاضرة في خارطة “العروض الحية”، التي سيقدمها عدة عارضين من الفنانين والمتخصصين عن طريق اللعب مع الألوان والتمثيل، وستتيح التجربة فرصة تقديم أعمال المواهب الفنية السعودية  من خلال عروض حية، ستقدم للجمهور بشكل ترفيهي سيضيف مزيد من المتعة والجمال للزائرين القادمين من مختلف مناطق المملكة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.