ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في حلقة خاصة من برنامج !Jimmy Kimmel Live، مع مقدم البرامج الأمريكي الشهير جيمي كيميل، تحدثت خلالها عن كتابها الجديد الذي أطلقت عليه اسم Strong Looks Better Naked، والذي يرصد رحلة معاناتها خلال فقدانها الوزن، لتحصل على جسد يبدو مثالياً وهي عارية، بحسب عنوان الكتاب.

وذكرت  كلوي كارداشيان خلال الحلقة، أنها كانت تتعرض لضغط كبير من قبل عائلتها آل كارداشيان بسبب وزنها الزائد، حتى أنها تعرضت لصدمة بسبب ما كان يقال لها، فقالت:”أنا مؤمنة للغاية، أنهم لايستطيعون قول ما يريدون بالشكل المناسب، وأن هذا الكلام كان نابع من الجزء العملي والإداري الخاص بعائلتي، ولكن بالفعل هذا جرح مشاعري”.

وتابعت:”لما كبرت وبلغ طولي 5 أقدام و10 سنتيمتر، كنت أقارن نفسي بشقيقاتي كيم وكورتني، اللتان تتمتعان بجسم أفضل مني، وعندها أدركت أن ذلك بلا جدوى، فلا يصح أن أعقد مثل هذه المقارنة”.

وأوضحت:”عندما أصبح وزني 102 كيلو، كان هذا أمر جيد بالنسبة لهم، إلا أنني عندما كنت أنظر إلي نفسي في المرآة، كنت أري نفسي 140 كيلو، ففي سن المراهقة، أنت لا تفهم ولاتعي هذا الاختلاف”.

وفي ختام حديثها عن الموضوع قالت:”هناك الكثير من العناصر المختلفة التي تجعلك تتسأل (لماذا وزني أكثر)، وأعتقد أن تلك الأسئلة والأرقام تعوق الأطفال حقًا، وليس من الجيد التركيز عليها”.

يذكر أن نجمة الواقع شهدت تحولًا كبيرًا في وزنها خلال العامين الماضيين، بعد اتباعها حمية غذائية ونظام رياضي شاق، وكانت شاركت متابعيها وجمهورها بمجموعة من الصور، من حملها بطفلها الأول من حبيبها اللاعب الرياضي تريستان طومسون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.