طرحت مصممة الأزياء والتربون ياسمين خطاب مجموعتها الجديدة لشتاء 2018 بكولكشن كبير تميز بتنوعه، مزجت فيه كل الألوان غير المعتادة مع بعضها البعض بلوحات فنية كلاسيكية.

أطلقت ياسمين على الكولكشن الشتوي الجديد اسم “جولدن كتش”، وهو يعد من أكبر المجموعات التي قدمتها على مدار الثلاث سنوات الماضية، وضم حوالي 40 قطعة ملائمة للاستايل العالمي بأسلوبها المختلف.

تقول ياسمين خطاب لروج: “اعتادت الناس على الاختلاف الذي أقدمه ، لذلك قدمت لمحبي الموضة قطعاً مبتكرة مثل الجاكت “الكوتشينة” المصنوع من القطيفة، وجاكت آخر من العصر العثماني لكن بطريقة مودرن، والفرير المشغول باللون الزهري، وجاكت لويس الثامن عشر الطويل مع الفيست، وأقمشة متنوعة تعود بنا إلى حقبة القرن الثامن عشر بطريقة عصرية جداً”.

تنوعت القطع في تناغم رائع بين قطع الملابس والتربون مع الاسكارف، بأقمشة الفرو والجلد والجواكت بأشكال مختلفة بأقمشة تحمل لمسات القرن الثامن عشر، ظهر أيضاً البليزر القطيفة، وفستان أطلقت عليه اسم “الزوجة الثانية” لأن خامة القماش تم استخدمها في الفيلم القديم المصري الذي يحمل نفس الإسم، وبالطو لويس، وسويت شيرت من العصر القديم، والبيجاما القطيفة بصيحة جديدة.

وتؤكد المصممة ياسمين خطاب أن التضاد في الألوان موضة خلال هذا العام، لذلك استخدمت الزهري والأخضر مع بعضهما البعض والزيتي مع الأحمر والأخضر والكحلي مع النبيتي، وطغى في مجموعة الشتاء مجموعة كبيرة من الألوان مثل الزهري والأخضر والأحمر والأسود والأوف وايت والجراي، ولعبت أيضاً ببراعة في استخدام الخامات المختلطة بين قماشة لويس والقماش العثماني.

استلهمت ياسمين أزيائها لشتاء 2018 من مجموعة “دولتشي آند جابانا” التي تعتبرها مدرستها الملهمة في عالم الأزياء، حيث ظهر بها هذا العام “الكوتشينة” و”الموسيقى” و”الإنسان الفضائي” لكن قدمتها ببصمتها الخاصة وعادت بأفكارها إلى العصور القديمة بطريقة راقية تنافس بها الأزياء العالمية بدمج ألوان جديدة بطريقة “رويال” غير تقليدية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.