من الصفات الجذابة عند المرأة والتي ينجذب إليها الرجل الرقة والخجل واللطافة لأنها تعد من صفات الانوثة التي تشعره برجولته.  لكن تُضيف  الدكتورة خديجة موسى معالجة نفسية متخصصه في علم نفس الأطفال لـ(روج) أنه رغم أن هناك صفات داخلية للمراة  تظهر على ملامحها الخارجية والجسدية والتي هي أولى الخطوات التي تأسر قلب الزوج، فإن هناك أساليب وطرق يمكن أن تستخدمها المرأة والتي لا يمكن للزوج أن يومها وتجعله يتقرب منها أكثر . ومن هذه الأساليب كما تشير الدكتورة خديجة: 

– حركات عفوية : يمكنك اغراء رجلك، ببعض الحركات العفوية التي تحرّك مشاعره، وتساعد على لفت انتباهه. كأن تقومي ببعض الانحاءات التي تبرز تفاصيل جسدك، او تعضين شفتيك بشكل عفوي. كما يمكنك ارتداء الملابس المثيرة التي تليق بك، ووضع العطر الذي يساعد كثيراً في تحريك مشاعر الرجل.

– الشعر: في الغالب يجذب الشعر الطويل والكثيف واللامع الرجل لأنه يعطيه انطباعا بالأنوثة لذلك يجب العناية بشعرك دائما بشكل يجعله نظيفا وصحيا وحيويا بجانب تصفيفه بطريقة بسيطة تليق على وجهك.

– الإبتسامة: أظهرت الدراسات أن الرجل لا يحب المرأة العابسة والجادة دائما بل ينجذب إلى المرأة التي تبتسم بإستمرار وتوحي له بالفرح والتفاؤل ، وللحصول على ابتسامة جذابة يجب الاعتناء جيدا (بالاسنان , ترطيب الشفاه ووضع احمر الشفاه المناسب بطريقة تجعل شفتيك تبدو كبيرتين بشكل طبيعي وليس مبالغ فيه وأكثر جاذبيه).

– القليل من المكياج: من الخطأ الإعتقاد ان كثرة مساحيق التجميل يمكن ان تجذب الرجل ، ففي الغالب ينجذب الرجل إلى اللوك الطبيعية بدون أفراط في وضع المكياج كما يلتفت للمرأة التي تعتني لنظافتها قبل كل شيء و مظهرها وجمالها  لذلك ضعي الماكياج الخفيف والناعم لإبراز جمالك الطبيعي وحاولي ان تركزي على العينين فاغراء العين لأنها جمال أساس الوجه.

– اللون الأحمر: أثبتت الدراسات أن اللون الأحمر من أكثر الألوان إغراء وينجذب إليه الرجال لذلك إرتداء هذا اللون يلفت الأنظار ويجذب انتباه الزوج سواء على شكل فستان أحمر اللون أو حتى وضع أحمر الشفاه تأكدي أنه لن يستطيع مقاومتك.

كما تركز الدكتورة خديجة على أهمية الإهتمام بجمالك الطبيعي ونظافتك الشخصية لتتقربي من خلالها للشريك, والتركيز على تحسين خُلقِك أيضا وروحك المعنوية لأن العناية من الداخل تظهر على الوجه والجسم كما تعمل على تحسين مظهرك وأسلوبك في الحياة  وعلى حل الكثير من المشاكل وتحسين العلاقة بينكما.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.