منير بالمختار شاب جزائري يبلغ من العمر 19 عاما، يحب منير التقاط الصور وكل شيء يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، وفي معنى المثل القائل Beauty Is In The Eye Of The Beholder يثبت منير اثبات قاطع أن الجمال يكمن في عين الناظر لأن جميع الصور التقطت بجهاز iPhone 5s ليجسد الجمال الذي تلتقطه عيناه.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني