حرصاً منها على ذوق المحجبات بالوطن العربي، حرصت مصممة الأزياء المصرية جيلان عاطف على طرح مجموعة شتاء 2018 الجديدة من GLOW بالألوان السادة الشتوية التقليدية الكلاسيكية.

وتؤكد جيلان أنها حريصة على تقديم ما يناسب ذوق المرأة العربية المحتشمة والمحجبة التي تميل إلى القطع السادة التي تتلائم مع أكثر من قطعة أخرى من الملابس وتدوم معها لأكثر من موسم، لذلك استخدمت مجموعة من الألوان المفضلة لها كالأسود والأرمي والنبيتي والجراي والزيتي.

يذكر أن جيلان عاطف قامت بمبادرة لمساعدة المرأة المصرية على مواجهة ارتفاع أسعار الملابس الشتوية، وقدمت الموديل الواحد ليفي بأكثر من غرض، وتقوم المرأة بارتدائه بأكثر من طريقة، وقدمت لحواء هذا الشتاء قطعاً تساعدها على أداء هذه المهمة بطريقة بسيطة ومبتكرة، وكان من أبرز القطع “الشال” الذي يتحول إلى بونشو ومتعدد الاستخدامات بأشكال مختلفة.

استخدمت جيلان عاطف الأصواف والأقطان الثقيلة المعالجة وقطع الفرو، وعن كولكشن GLOW لشتاء 2018 تقول عاطف: “من خلال مشواري في عالم الموضة اكتشفت ان المرأة العربية بصفة عامة عاشقة للألوان التقليدية الغامقة، والمرأة المصرية بصفة خاصة تفضل ارتداء قطعة بلون سادة في الشتاء، من هنا رغبت في مراعاة ذوقها وتقديم ما تحتاجه في محلاتي”.

ونظراً لملائمة ذوقها مع الذوق العربي، تقوم جيلان عاطف بتصدير إنتاجها لأكثر من دولة عربية مثل السعودية والأردن والإمارات وفلسطن وبعض الدول الأوروبية أيضاً، وتستعد حالياً لتحضير مجموعة الصيف للموسم القادم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.