كشف فريق انستقرام  الأسبوع الماضي عن ميزة جديدة بالتطبيق سيتم تمكينها في الأشهر المقبلة وهي “مكالمات انستقرام فيديو”، و قد  أعلن الفريق انهم لا زالوا مستمرون في عملية تطوير التطبيق بين الحين و الآخر , كما أبدوا استعدادهم لتنفيذ ميزة مكالمة الفيديو الجديدة و أنهم  يعملون داخلياً على تنفيذها .

وفي هذا  الصدد قال أ.عبدالله  السبيعي وهو مهتم بالتطبيقات والتسويق الإلكتروني أن هذه الميزة  وصلت من تطبيق الانستقرام لتنشيط وتفعيل المستخدمين الموجودين ومنافسة  تطبيق السناب شات  علماً أن أعداد  مستخدمي السناب قد فاق أعداد مستخدمي تطبيق الانستقرام بكثير .

كما أضاف السبيعي عدم توقعه بإقبال المستخدمون على الميزة الجديدة  ولا نجاحها ويرجع ذلك السبب إلى أن كل تطبيق  متميز ومتفرد بشيء خاص به على سبيل المثال برنامج الواتساب للرسائل  والقروبات , و الإنستقرام لمشاركة الصور أما السناب شات فهو للقصص وهكذا .

الجدير بالذكر  أن عام 2017 كان حافلاً بالتحديثات والميزات في تطبيق انستقرام لعل أهمها البث المباشر للمستخدمين مع القدرة على حفظ البث , و إمكانية إضافة عشر صور في منشور واحد , و زر اللايك على التعليقات و أيضاً تم إتاحة  مشاركة  يوميات المستخدمين عبر الستوري الخاص  مع إمكانية التعديل و إضافة بعض الفلاتر وغيرها .

إعداد: أفراح القرني

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.