تطبيق جامعي يعتبر الرفيق الدائم في المسيرة الجامعية لكل طالب و طالبة حيث أنه يساعدهم في تنظيم حياتهم الجامعية و تذكيرهم بأهم الأحداث مثل مواعيد الاختبارات و مواعيد تسليم الواجبات والبحوث والمشاريع و غيرها .

يقول فيصل الهزاع خريج جامعة الملك سعود-كلية الحاسب و منشئ تطبيق جامعي ” خلال أيام دراستي في الجامعة كنت أعاني من تتبع مستواي في الكلية من ناحية الحضور و مواعيد الاختبارات و التسليم فكنت أكتب المواعيد على ورقة و لكنها تضيع أو تتلف مع الوقت مما يجعلني أقع في مشاكل بسبب النسيان , فكان هذا الدافع الأساسي لي للعمل على هذه الفكرة و البداية في مشروع جامعي ” .

و يضيف الهزاع على مدى انتشار التطبيق و ردود المجتمع الطلابي حوله ” الحمدلله تطبيق جامعي وجد انتشاراً كبيراً بين الطلاب و الطالبات و لقي بإعجاب و استحسان في المجتمع الطلابي ولله الحمد وهذا ما شجعنا على تطوير التطبيق ليكون أكثر من مجرد تنظيم للجداول و نسعى في جامعي أن يكون المنصة التي تساهم في تطوير المجتمع الطلابي من نواحي عدة ” .

كما يتمنى الهزاع مستقبلاً أن يكون لجامعي دور أكبر من مجرد التنظيم و ذلك من خلال تطوير الطلاب والطالبات بجوانب غير أكاديمية.

إعداد: أفراح القرني

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني