توفي الفنان الكويتي عبدالله الباروني، صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 44 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى عصراً في مقبرة الصليبخات الكويتية.

وتفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال وسم #عبدالله_الباروني على تويتر، فيما تناقلوا معلومات مفادها أن الوفاة كانت بسبب سكتة قلبية.

وقبل إعلان وفاته لم يكن معروفا عن الباروني إصابته بأي مرض حيث كان هذه الأيام مشغولا بالعمل على مسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان.

يذكر أن عبد الله الباروني ممثل كويتي من مواليد 1973. بدأ التمثيل عام 1991، من خلال مشاركته في مسرحية “فري كويت” أما مشاركته في الدراما فكانت عام 1998 من خلال مسلسل “زمن الإسكافي” بدور “صخر”.

وفي عام 2003 شارك عبد الله الباروني في عدد من الأعمال الهامة منها: “رحلة بوبلال”، “ياخوي”، “حتى التجمد” وفي عام 2004 و2005 شارك عبد الله الباروني أيضاً في “شباب كول”، “مال وأحلام”، “الأخرس”، “ان فات الفوت”، وغيرها، وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في “مهرجان الكويت المسرحي” عن مسرحية “صانع السفن”.

وفي عام 2007 شارك في أكثر من 5 أعمال درامية ومنها: (رحلة شقى، في البيوت أسرار، الأصيل، أوه يا مال وغيرها).

أما آخر أعماله وأبرزها عام 2013 كانت “أيام العمر”، و”بركان ناعم”، و”حبيبة”.

ونعى الكويتي “ناصر المجيبل” الفنان عبدالله: “شهادة بحق المرحوم عبدالله الباروني بأنني منذ عرفته من 17 عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.

بدوره، نعاه المخرج والفنان الكويتي “محمد العلوي”: “انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعال اخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم ان يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وان يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس”.

وعلق مغرد تحت اسم “كالفنتورا”: “إنّ لله وإنّ اليهِ راجعون امس كان يصور مشاهده للمسلسل الجديد واليوم توفى الله يرحمه برحمته الموت م يعرف صغير و كبير ف هل انت جاهز ؟ هل تصلي صلواتك بوقتها ولا تأخرها ؟ الله يصلح الحال و يطول باعماركم و يهدي الجميع ويحبب قلوبكم بالصلاة”.

ولم ترد حتى اللحظة زيادة في التفاصيل بشأن وفاة الباروني، فيما تداول نشطاء خبرًا فنيًا نشرته صحيفة “الأنباء” المحلية قبل ساعات فقط من وفاة الفنان الكويتي، حيث كان يصور مشاهده الأخير في المسلسل الدرامي “الخافي الأعظم” والمقرر عرضه رمضان المقبل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.